المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيلم "حظك اليوم" عودة للجيل الشبابي في عروض السينمات

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 04:56 م
فيلم حظك اليوم
فيلم حظك اليوم
مريم عطية
طباعة
شهد أمس يوم الثلاثاء العرض الخاص للفيلم الكوميدي الشبابي "حظك اليوم"، الذي يعتبر أول تجريبة شبابية تدخل عروض السينمات وحرص العديد من أبطال الفيلم حضور هذا العرض  وانطلق من أول الأمس محققًا  29ألف جنيه في شباك التذاكر  في أول يوم عرض ليه  ".

أحداث الفيلم 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي عن مجموعة من الأصدقاء يقعون في العديد من المشكلات بعد تورطهم في سرقة إحدى التحف مع عصابة وسيحاولون حلها. 


أبطال الفيلم

شارك في الفيلم العديد من الممثلين الشباب منهم "كريم قاسم" و "وهدى المفتي" و "محمد المولا" و "طه الدسوقي" و"وبسنت شوقي" و غيرهم من تأليف "أحمد البيلي" و من إخراج "أسامةعرابي".

تعليقات أبطال الفيلم عن شخصياتهم 

كشف العديد من أبطال الفيلم عن الشخصيات التي جسّدونها ومدى إعجابهم بها وذلك خلال لقائهم مع برنامج "ET بالعربي".

حيث أعرب الممثل "كريم قاسم" عن إعجابه بشخصية "عمر" قائلاً : " راجل رايق بيشتغل باليل وبينام بالنهار ... وهو شخص يمكن خواف شوية مابيحبش الحاجات الخطرة".

وتابع الفنان "محمد المولا" حديثه عن شخصية "منعم" "أنه جدع أوي وبيورط غيره في المشاكل بسبب طيبته".

وأضاف الفنان "طه الدسوقي" الذي يقوم بشخصية "ماندو" عن الحاجة التي يفضلها في شخصيته وهي ذكائها وعدم معرفت الأشخاص فيما يفكر به.

كما فاجأ الفنان "مروان يونس" أن شخصيته "طاهر" كان دورا قصير جداً كضيف شرف ولكن حصلت حاجات جعلت من دوره كبير جداً وعلق على شخصيته " دور لذيذ جداً ميكس مابين إنت كوميدي ولا بتخوف ولا إنت مالك إيه".

ووضح المنتج "إيهاب السرناجي" أن فيلم "حظك اليوم" فيلم شبابي لا يقتصر على الممثلين فقط وأنما يشمل  أيضاًالشباب الموجود خلف الكاميرات معللًا " هتلاقي شباب في التمثيل وورا الكاميرات هتلاقي مؤلف جديد والمزيكا وإللي بيعمل جرافيكس ... فالشباب مش الممثلين فقط".

وبين مخرج الفيلم "أسامة عرابي" عن أن طاقم العمل تم إختياره من خلال المشاورات مع "إيهاب" وأن هذا الكاستنك كان الأنسب لهذا العمل، بالإضافة إلي سعادته بطاقم العمل".

والجدير بالذكر أن العديد من النجوم حرصوا على أن يتواجدوا في العرض لتشجيعهم منهم الفنانة "مريم الخشت" و " ملك أحمد زاهر" و " محمود عمرو ياسين" بالإضافة إلى الفنانة "يسرى اللوزي" التي غابت فترة طويلة عن الظهور الإعلامي والأعمال الفنية، نظراً لمرورها بحالة نفسية صعبة بعد وفاة والدها وقيام ابنتها بعملية جراحية في المخ بالإضافة إلى كورونا، فحرصت على أن تخرج من هذه الحالة وتشجيع زملائها والعودة من جديد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads