المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أنا ضد الإنتشار في الوسط الفني"..أبرز تصريحات الفنانة أسماء جلال

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 01:58 م
أسماء جلال
أسماء جلال
منة الله نجاح
طباعة

أستضافت الإعلامية "فاطمه مصطفى" الفنانة "أسماء جلال" في برنامج "الراديو بيضحك"، على إذاعة راديو ٩٠٩٠ .

‏ويذاع البرنامج يوم الخميس من كل أسبوع من الساعة السادسة مساءًا وحتى الثامنة، وأستقبل البرنامج مؤخرًا كوكبه من النجوم منهم "وفاء عامر"، "محمد صبحي"، "ياسر جلال"، "اشرف زكي".

 

‏وأوضحت الفنانة "أسماء جلال" مدى إعجابها بشخصية حزلقوم التي يجسدها أحمد مكي، مشيرة إلى أنها الشخصية المفضلة لديها من بين كل الشخصيات.

 

‏وأضافت أن الفنان "أحمد مكي" لديه موهبة كبيرة، ليس فقط في التمثيل، ولكن في الإخراج أيضًا، متابعة: "أستمتعت أوي بالعمل معاه كضيفة شرف في مسلسل الكبير اويالجزء السادس، اللي أتعرض في رمضان اللي فات".

 

أسماء جلال ومسلسل معاوية ابن أبي سفيان

 

‏كما كشفت"أسماء" ‏عن مشاركتها في مسلسل "معاوية ابن أبي سفيان" إخراج "طارق العريان"، ومن المقرر  عرضه في رمضان 2023.

 

‏وأوضحت أنها تجسد ‏شخصية زوجة الصحابي "معاوية ابن أبي سفيان"، مؤكدة: "‏لو فضلنا خايفين نعمل حاجة صعبه، هنفضل نعمل حاجات عادية، فلذيذ أن الواحد يخاطر ، وأنا متحمسة للتجربة".

 

‏وأضافت:”المسلسل تاريخي وباللغة العربية وده تحدي بالنسبالي، أنا من بداية المسلسل بتعامل مع المصحح اللغوي عشان اتعود على اللغة العربية بشكل أفضل".

 

وتابعت: "‏لما ابتدينا تصوير حسيت إني ناسية كل حاجة، وأول مشهد كان كارثة من كثر التوتر، وأستاذ طارق قالي بلاش تتوتري، وبعد كده بقيت تمام، ودلوقتي باجي في وسط الكلام أصحح كلمة".

 

معايير تواجد أسماء جلال على الساحة الفنية

 

‏وقالت "أسماء جلال" أن سبب عدم تواجدها في الأعمال الفنية بشكل كبير ، أنها ضد التواجد لمجرد الإنتشار ، موضحة: "الإنتشار في الوسط الفني مفيش اسهل منه، بس أنا ضد الكلام ده".

 

وأدلت"أسماء" ‏عن معايير اختيارها للأدوار قائلة: "أهم حاجة ‏السيناريو يكون مختلف عن أي حاجة عملتها قبل كده، وبحب الشخصية تكون صعبة وفيها معاناة".

 

‏وأكملت حديثها: "‏أن السيناريو لازم يكون في احترام للمرأة، وبكون مهتمة أعرف مين في فريق العمل سواء الأبطال أو المخرج".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads