المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صاحب أغنية "وحوي يا وحوي" يغير مشوار "مدحت صالح"

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 03:33 م
الفنان مدحت صالح
الفنان مدحت صالح
مريم عطية
طباعة
حل الفن "مدحت صالح" ضيفًا ببرنامج " أنغام" الذي تقدمه المطربة "أنغام" على قناة"DMC"، وخلال اللقاء صرح بالعديد من الأمور عن حياته الفنية".

مدحت صالح وقرآة القرآن

كشف " مدحت صالح" أن إستماعه للقرآن منذ صغره وتقليده للمشايخ كالشيخ "مصطفى إسماعيل" و "الحصري" وغيرهم تأثير كبير في اكتشافه لصوته ، حيث صرح أن من أكتشف غنائه مدرس الألعاب بمدرسته الذي أرسله لنادي "الموسم الصغير" حيث رأي "أحمد عبد القادر" مغني "وحوي يا وحوي" الذي شجعه على الإستمرار.

مدحت صالح عاشق للغناء 

وأعرب "مدحت صالح" عن حبه الشديد للغناء وأنه كان يرغب في تقديم كافة أشكال الغناء وحكى أنه كان يريد أن يغني قصيدة "يوميات رجل مهزوم" للشاعر "نزار القباني" لكنهم رفضوا ذلك لصغر سنه.

بداية مدحت صالح في عالم الغناء 

تابع "مدحت صالح" حديثه أنه كان يعمل موظف بفرقة غنائية تدعى "أحلام الشباب في البالون"، وكانت أول أغنية له هيا أغنية "أنا شغلتي تلميذ"وكان اسمه حينئذ "محمد صالح" وليس "مدحت" وكانت أول حفلة له برفقة الفنانة القديرة" نجاة الصغيرة" بمناسبة فوز "نادي المقاولون العرب" على " الزمالك" ببطولة أفريقيا، وأضاف "ورغم إني زملكاوي لكن بحب المقاولين وكان فيه جمهور كبير ومن هنا ابتدأ المشوار".


علاقة أغنية ساعات ساعات بمدحت صالح 

فاجأ "مدحت صالح" "أنغام" عن أن أغنية "ساعات ساعات" للفنانة "صباح" كانت له ولكن حدثت مشاكل بين الموسيقار "جمال سلامة" و "صاحب شركة صوت الفن" " محمد عبد الوهاب" فذهبت جميعها لصاحبي " عماد عبد الحليم" صديقه من المرحلة الإعدادية.

أغنية 3سلامات 

وبين أن أغنية "3سلامات" لم تكن له ولكنه كان يستأذن صاحبها "محمد قنديل" لغانئها بسبب إعجاب جمهوره بها. 


مشروع مدحت صالح القادم 

صرح "مدحت صالح" عن رغبته في غناء "الراب" متحدثًا " عايز ألعب راب وبفكر في موضوع عشان أقدمه".

يذكر أن بعض إذاعة الحلقة على قناة"DMC" عمل على الترويج لها من خلال نشر مقاطع من الحلقات عبر حسابه الشخصي ب"فيسبوك" متمنيًا أن تنال إعجاب الجمهور.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads