المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"رزان جمال" نجمة تتألق في دار الأزياء العالمي "ديور"

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 04:24 م
الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية رزان جمال
مريم عطية
طباعة
أعلنت دار الأزياء العالمية الفرنسية"ديور" عن إختيارها للفنانة اللبنانية "رزان جمّال" سفيرة لمجموعاتها النسائية بالشرق الأوسط.

وأعربت "رزان" عن حماسها أن تعلن أنها أصبحت السفيرة الجديدة بمجموعات ديور النسائية في الشرق الأوسط ،حيث أنها تفضل أن تتعاون مع أشخاص يطورون منها.

وتعدالفنانة "رزان جمّال" من النجوم العرب البارزين وسط العديد من نجوم هوليوود ، حيث قامت بالعديد من الأعمال الأجنبية، كمشاركتها في المسلسل الأمريكي الشهير الذي حاز على إعجاب الملايين بعد طرحه على "نتفيلكس" وهو   "the sandman"، حيث تتصدر أعمالها العديد من المواقع الأجنبية. 

والجدير بالذكر مشاركتها لأعمال عربية مثل مسلسل" ماوراء الطبيعة" الذي يعتبر أول مسلسل عربي يعرض على منصة "نتفيلكس" سنة 2020وشاركها في البطولة الفنان "أحمد أمين" و " آية سماحة" و " ماجد الأنصاري" وغيرهم من كبار النجوم، من إخراج "عمرو سلامة" و "ماجد الأنصاري" ومن تأليف "أحمد خالد توفيق".

وكان آخر أعمالها فيلم "كيرة والجن" الذي تصدرت إيراداته شباك التذاكر بالسينمات منذ أول عرض ليه حتى الآن وشاركت كبار النجوم المصريين في ذلك العمل منهم الفنان "كريم عبد العزيز" و "أحمد عز" و "هند صبري" وغيرهم من تأليف "أحمد مراد" ومن إخراج"مروان حامد".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads