المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بومة دريك" تظهر على قميص برشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 08:43 م
بومة دريك تظهر على
بومة دريك تظهر على قميص برشلونة في الكلاسيكو
بسنت عبد الكريم
طباعة
استبدل نادي "برشلونة" شعار الراعي الرسمي "سبوتيفاي" على قميصه بـ"البومة"، وذلك في مواجهته القادمة أمام ريال مدريد في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

ويحدث ذلك لأول مرة في تاريخ البارسا، وهذا الرمز يخص أحد الفنانين العالميين الرابر الكندي "دريك" الكندي، ليكون ذلك احتفالًا بتجاوز عدد مستمعيه عبر تطبيق "سبوتيفاي" الراعي الرسمي لبرشلونة 50 مليارًا.

وتأتي هذه الخطوة نظرًا لجهوده الهادفة في الجمع بين كرة القدم والموسيقى، ليرتدي فريق "برشلونة" هذا القميص بالشكل الجديد في مواجهة "ريال مدريد" في مباراة الكلاسيكو.

ويحل "برشلونة" ضيفًا على "ريال مدريد" يوم الأحد المقبل في الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة عبر قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط، بتعليق من التونسي "عصام الشوالي".

ونشر "دريك" صورة للقميص حاملًا للرمز الخاص به عبر حسابه على موقع تبادل الصور "انستجرام"، ويُعتبر شخصية مؤثرة في موسيقى الراب حول العالم، وقد فاز بجائزة "جرامي" الشهيرة أربع مرات.

ويذكر أن برشلونة يحتل المركز الأول في جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة من 8 لقاءات، ويليه "ريال مدريد" بالمركز الثاني وبنفس الرصيد وبفارق أهداف أقل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads