المواطن

عاجل
جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهاتريك زيزو.. الزمالك يتخطى بطل بوروندي بخماسية في دوري الأبطال

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 09:05 م
المواطن
إمام نصر
طباعة
 
حقق نادي الزمالك الفوز في مباراة الإياب بالدور ال32 بدوري أبطال إفريقيا أمام فريق فلامبو البروندي ليخطف بطاقة التأهل إلى دور المجموعات ليكمل مسيرته نحو الأميرة السمراء. 

وبدأ الزمالك اللقاء بكرة طولية من المدافع حسام عبدالمجيد في خلف المدافعين استطاع المهاجم سيف الدين الجزيري استلامها داخل منطقة الجزاء، ليحصل الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، استطاع نجم الفريق أحمد السيد "زيزو" ترجمتها إلى الهدف الأول لنادي الزمالك. 

وبعد إحراز الزمالك الهدف المبكر تراجع أداء الفريق المصري واستمر ضغط فريق فلامبو حتى الدقيقة 26 استطاع اللاعب جاكاوايا إحراز هدف التعادل في مرمى عواد. 

وعاد الزمالك للقاء مجددا بعد استقباله لهدف من الفريق البروندي وسريعًا استطاع السنغالي إبراهيمانداي تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 23 بعد استقباله لعرضية أحمد السيد "زيزو" وتسجيلها في مرمى الفريق البروندي. 

وفي الدقيقة 34 استطاع لاعبو فريق فلامبو الوصول إلى منطقة جزاء الزمالك بكرة أخطأها عواد ولكن استطاع المدافع محمد عبدالغني إنقاذ الكرة من على خط المرمى ليحافظ على تقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف. 

ومع الدقيقة 39 تألق الوافد الجديد إبراهيمانداي وأرسل عرضية إلى منطقة الجزاء تابعها سيف الدين الجزيري لترتطم بأقدام المدافعين وتعود إلى أحمد السيد "زيزو" ليسجل الهدف الثالث للفريق الأبيض لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

ومع بداية الشوط الثاني بادر فريق الزمالك بالضغط المتقدم وتهديد مرمى الفريق البروندي حتى سجل نجم الفريق أحمد السيد "زيزو"الهدف الرابع للقلعة البيضاء والثالث له في اللقاء" هاتريك" في الدقيقة 87 من عرضية السنغالي إبراهيمانداي. 

وظن الجميع أن اللقاء انتهى حتى عاد أحمد السيد "زيزو" بعرضية من الجهة اليمنى يخطئ المدافع في تشتيتها لترتطم في القائم البروندي وتعود للبديل يوسف أسامة نبيه ليسجل الهدف الخامس للفريق والأول له في مسيرته مع الفريق الأول بنادي الزمالك في الدقيقة 93.

لينتهي اللقاء بخماسية بيضاء مقابل هدف بروندي ليضمن الفريق الأبيض التأهل لدور ال16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك للمباراة الأولى له في الدوري أمام فريق سموحة السكندري يوم الأربعاء القادم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads