المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عايز أبقى زوج مثالي .. كريم قاسم يكشف عن آماله

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 08:58 م
كريم قاسم مع إنجي
كريم قاسم مع إنجي علي
أمل خالد
طباعة

يفكر الفنان "كريم قاسم" في الزواج لكنه متردد وذلك بسبب مايراه من أصدقائه المتزوجين، معلقًا: "صحابي بيشدوا في شعرهم من المصاريف".


وأضاف الفنان خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم" من تقديم المذيعة " إنچي علي" الذي يذاع عبر قناة "نجوم FM”، أنه يريد الجواز لكنه خائف من المسؤوليات ويريد أن يأخذ الخطوة وهو ناضج وأن يكون زوج مثالي، قائلًا :" لازم أحوش كويس، الحياة لواحد لوحده غالية جدًا في كل مكان في العالم، وفكرة إن حد يجيب شخص جديد للعالم ويصرف عليه ده مشروع، الناس بتقول هات العيل وبيجي برزقه ده مش صح، لازم تجيب الأولاد على أد إمكانياتك".


وعلى جانب أخر يُعرض لكريم فيلم " حظك اليوم" والتي تدور أحداثه في ليلة واحدة والتي تكون مليئه بالمخاطر والمغامرات، ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة "هدي المفتي" والفنان "مروان يونس"، وهو من إنتاج شركة "هاي ميديا" للمنتج "إيهاب السرجاني" وتأليف " أحمد البيلي" وإخراج "أسامة عرابي".


وخاض الفنان تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم " الحفرة"، والذي دخل في مسابقة الأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة الدولي الدورة ١٣، ومن آخر أعماله الدرامية حلقة "بحبك موت" في مسلسل "المشهد" والذي يعرض على منصة "شاهد vip”.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads