المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"لوجين صلاح" عروسة النيل في العرض الفرعوني العالمي

السبت 15/أكتوبر/2022 - 12:49 م
لوجينا صلاح
لوجينا صلاح
مريم عطية
طباعة
شاركت عارضة الأزياء والبلوجر "لوجينا صلاح" متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" سعادتها بمشاركتها في العرض الفرعوني الذي كان من ضمن فاعليات "الأسبوع العربي للموضة".

كما نشرت صورة لها معلقة: "عروسة النيل...قد ايه كنت فخورة اني المصرية الوحيدة في العرض الفرعوني للمصمم الازياء العالمي "Michael Cinco" في الاسبوع العربي للموضة "Arab fashion Week"، بحضور السفير المصري وحرمه".

وتابعت: "احنا حضارة وتاريخ كل العالم فخور ومبهور بيه وانا ماشية العرض ده كان عندي مشاعر مختلطة مابين التأثر والفخر والشموخ"، مختتمة منشورها ب"تحيا مصر".

وتلقى منشورها إعجاب العديد من المتابعين حيث كتب أحدهم: "بسم الله ماشاء الله زي القمر"، وذكر آخر: "إحنا إللي فخورين بيك ديمًا".

يذكر أن "لوجينا صلاح" قد عانت الكثير بسبب إصابتها بمرض البهاق حيث صرحت لإحدى القنوات أنا قصة "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا"، تناول العديد من الأمور التي عاشتها، حيث أنها كانت تعمل على إخفاء مرضها من خلال التجميل، وأثناء دراستها كان الجميع يقولون أنه مرض معدي، ولكنها تحدت هذا المرض بمقولتها "الجمال الحقيقي يكمن من الداخل".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads