المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الأركان يشهد بيانًا عمليًا لإحدى وحدات المنطقة المركزية العسكرية

السبت 15/أكتوبر/2022 - 12:27 م
المواطن
فاطمة قمر الدولة
طباعة

شهد الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بيانًا عمليًا لمنظومة التأمين الكيميائى لإحدى وحدات المنطقة المركزية العسكرية، وذلك  لتنفيذ أنسب الأساليب في أعمال التأمين الكيميائى للقوات المسلحة على كافة المستويات، إذ تم استخدام أحدث أساليب التأمين الكيميائى المتطورة.

وأشاد الفريق أسامة عسكر بأداء العناصر المشاركة فى تنفيذ المهام،  كما ناقش عدداً من القادة والضباط المشاركين بالبيان فى الأسلوب الأمثل لتنفيذ كافة إجراءات البيان، وطالبهم بالحفاظ على المستوى المتميز والكفاءة القتالية العالية لتنفيذ كافة المهام التى توكل إليهم.

 

ومن جانبه، أكد اللواء طارق الشاذلى، قائد المنطقة المركزية العسكرية، على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير وتحديث كافة أسلحتها وتخصصاتها، مشيرًا خلال كلمته إلى أن رجال المنطقة المركزية العسكرية سيظلوا محافظين على الإستعداد القتالى العالى بما يمكنهم من تحقيق كافة المهام التى توكل إليهم  .

 

ويأتي ذلك في إطار خطة التدريب القتالى لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة، كما تم استعراض وتنفيذ مراحل البيان العملي وعرض لملخص خطة تنفيذه، وأعقب  ذلك التوجيه التكتيكى وأوضاع القوات داخل البيان والمرور على المعدات وفرض الموقف التكتيكى.

 

وشهد البيان حضور عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من دارسي الكليات والمعاهد العسكرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads