المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة بني سويف تنهي خدمة 3 أساتذة بكلية الطب

الأحد 14/أغسطس/2016 - 03:21 م
احمد فتحي
طباعة
صرح مصدر مسئول بجامعة بنى سويف ان ا.د أمين لطفى أصدر قرارًا بإنهاء خدمة ثلاثة اعضاء هيئة تدريس بكلية الطب البشرى وهم محمد محمد رفعت ومحمد سعيد عمر وهانى عاكف عبد الحفيظ.


وجاء ذلك بناءً على المذكرة المقدمة من عميد كلية الطب، والتحقيق الذى أجري بمعرفة المحقق القانونى لإعضاء هيئة التدريس ،و قرار مجلس الجامعة الذى وافق على اعتبارهم مستقلين وفقًا للمادة 117 من قانون تنظيم الجامعات، كما تم استرداد ما تحصلوا علية من مبالغ بقسائم ايداع من تاريخ انقطاعهم عن العمل.


وأوضح المصدر أن رئيس الجامعة أمر بتشكيل لجنة مكونه من أمين عام الجامعة وأمين عام الجامعة المساعد وادارة الشئون القانونية والتوجية المالي والادارى وشئون العاملين؛ لتحديد المبالغ التي صرفت إليهم بدون وجه حق لمطالبتهم بردها طبقًا لقرار التحقيق.


وبناءً عليه أرسل عميد كلية الطب مذكرة إلى رئيس الجامعة تفيد بإنهاء خدمة د محمد سيد عمر بتاريخ 182015 واستيرداد منه مبلغ 6385جنيهًا عن شهر اغسطس بقسيمة ايداع رقم 55229، وانهاء خدمة د هانى عاكف بتاريخ 4122015 واستيرداد منه مبلغ 6023 جنيهًا عن شهر ديسمبر بقسيمة ايداع رقم 55194، وانهاء خدمة محمد محمد رفعت بتاريخ 1102015 وتم ايقاف راتبه من نفس الشهر بتاريخ 1102015.


وأكد رئيس الجامعة على أنه لا تهاون في استرجاع حقوق الجامعة بأي شكل من الأشكال ومكافحة كافة صور الفساد بكل اشكالة وانماطة وايا كان موقع او مركزه، وأن الجامعة تحرص دائما على احترام القوانين واللوائح والأعراف الجامعية ولن تسمح بعدم الإخلال بها حرصا على سلامة سير العملية التعليمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads