المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علاقة صداقة تحولت لحب.. زواج جيلان علاء من عز شهوان

السبت 15/أكتوبر/2022 - 02:59 م
جيلان علاء
جيلان علاء
منة الله نجاح
طباعة
‏تصدرت الفنانة "جيلان علاء" محرك البحث ‫"جوجل"‬ خلال الساعات القليلة الماضية، بعد احتفالها بحفل زفافها على الفنان "عز شهوان" أمس الجمعة.

‏التقطت جيلاء علاء وزوجها مجموعة من الصور الرومانسية خلال حفل زفافهما، والذي حضرة مجموعة من الفنانين منهم الفنان "عمرو وهبة" والفنان "مصطفى قمر" وعدد كبير من أصدقائهم.

‏أحيا ‏الفنان مصطفى قمر حفل الزفاف بباقة من أجمل أغاني منها "منايا، حبيب حياتي، السودة عيونه، الليلة دوب".

‏وتغنت الفنانة جيلان وزوجها أغنية "بفلوسي لوسي" وهي الأغنية الدعائية لفيلم "حظك اليوم"، والذي يعرض حاليًا في السينمات، الأغنية كلمات "محمود فيصل"، "جيلان علاء" ومن توزيع"عز شهوان".

‏و‏شارك في فيلم "حظك اليوم" مجموعة من أبرز النجوم منهم"كريم قاسم"، "بسنت شوقي"، "هدى المفتي"، "طه دسوقي"وغيرهم، الفيلم تأليف "أحمد البيلي"، وإخراج "أسامة عرابي".

‏والجدير بالذكر أن الفنانة "جيلان" أعلنت خلال الفترة الماضية عن خطوبتها من الفنان "عز شهوان" بعد علاقة صداقة قوية، والتي تحولت إلى حب.

‏كما ‏نشرت صورة عبر حسابه الشخصي "فيس بوك" قائلة: "أنا اتخطبت يا جماعة، كان نفسي كل الناس تكون موجودة بس تتعوض في الفرح، أدعولنا ربنا يتمملنا على خير، وعز طلع بتاع جواز".

‏وكشفت جيلان بعد خطوبتها من خلال برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" عن علاقتها بعز شهوان وإنهم تعرفوا على بعض في يناير السنة الماضية، وأضافت: "هو قالي الأول انه بيحبني، وأنا أكيد في حاجات بانت من ناحيتي".

وأوضحت: "في حاجه حصلت وربنا أدار كل واجد يشوف التاني بشكل مختلف عن الأصحاب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads