المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد عامًا من وفاته.. ظهور مفاجئ لطبيب يعود من الموت

السبت 15/أكتوبر/2022 - 03:09 م
الطبيب العائد من
الطبيب العائد من الموت
تقى أيمن
طباعة

انتاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الذعر خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت صيدلانية مصرية تُدعى ريهام محسن عن واقعة مُذهلة في منشور لها تُؤكد من خلاله أن صديقها الدكتور أحمد عبد السلام، الباحث بـ المركز القومي للبحوث عاد من الموت بعد عامًا، وتحدثت معه وشاهدته أيضًا. 


تفاصيل الواقعة 


وروت الدكتورة ريهام محسن تفاصيل الواقعة عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك"، قائله إنها تود أن تتحدث عن الدكتور أحمد عبد السلام، الذي تعرض لواقعة "غريبة" لكنها حقيقية. 


أوضحت "محسن"، "أحمد باحث وعالم متميز ورياضي ومدرب معروف، يشهد الجميع بعلمه وخلقه وتميزه الرياضي، وأعمل مع د. أحمد في أبحاث مشتركة بحكم أنني باحثة وأكاديمية، وفي 25 يناير 2021، تلقى أهل وأصدقاء د. أحمد شهرته في الجيم "بيسو" نبأ وفاته في الجيم". 


تابعت "ريهام": "حزن الجميع على د. أحمد كثيرًا بما فيهم أنا وكان عندي شكوك أن يكون هناك جريمة وراء هذه الحادثة الغريبة، لكن لم يكن عندي دليل، حتى حدثت المفاجأة الكبرى! لقد تواصل معي د. أحمد، هو على قيد الحياة". 


الطبيب العائد من الموت 


وكادت أن تشعر الصيدلانية بالجنون على حد قولها بعدما تحدث معها صديقها المتوفي منذ عام، بحكم علاقتهما القوية في العمل قديمًا، موضحه: "فوجئت بمحادثات من حساب لا اعرفه يؤكد لي أنه الدكتور أحمد صديقي المتوفي". 


أضافت "محسن": "في البداية لم أصدق حتى تحدث معي فيديو صوت وصورة، ورأيت وجهه في تلك المكالمة بكل وضوح، مما جعلني أشعر بالجنون وكأنه عاد من الموت، وتواصلت مع شقيقته لكي تعلم حقيقة حياة شقيقها، وعندما أخبرتها أكدت لي أنها كانت تشعر بهذا ولكن كيف وهما من دفنوه بعد الاطلاع عليه والتأكد من أنه شقيقها". 


وأشارت ريهام محسن، إلى أنها تواصلت مع الجهات الأمنية لكي تبلغهم بكل ما هو لديها من معلومات، وتكشف لهم تفاصيل المكالمة التي حدثت بينها وبين صديقها لكي تصل إلى الحقيقة. 


وكانت الدكتورة ريهام محسن، قد ذكرت أنها تخرجت في كلية الصيدلة بجامعة القاهرة ثم حصلت على الماجستير والدكتوراه من جامعة جرينتش بإنجلترا في استخدام جزيئات النانو الذكية في التطبيقات الطبية ثم ماجستير في التعليم العالي من نفس الجامعة، مشيره إلى أنها تتشرف حاليًا بالعمل كأحد أعضاء هيئة التدريس بكلية التكنولوجيا الحيوية بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب "MSA".

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads