المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشبـاب والـريــاضـة تـنظـم دورة تـدريـبيـة لـمصمـمي العـروض الـريــاضيـة بـالإسكنـدريـة

السبت 15/أكتوبر/2022 - 04:18 م
المواطن
حبيبة الحاكم
طباعة

تنظم وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الدكتور "أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية (الادارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي) فعاليات الدورة التدريبية لمصممي ومدربي العروض الرياضية لكليات التربية الرياضية والمعاهد الأزهرية والمدارس الرياضية (بنين - بنات)، بمشاركة 150دارس ومتدرب، خلال الفترة من 17 لــ 20 أكتوبر الجاري بالمدينة الشبابية بأبى قير بالإسكندرية، ويتم ذلك بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضةبمحافظة الإسكندرية.

و يحاضر بالدورة التدريبية نخبة من أساتذة ومصممي المهرجانات والعروض الرياضية في مصر والوطن العربي من كليات التربية الرياضية وكليات التربية الموسيقية والفنون الجميلة.

وجدير بالذكر أن الدورة التدريبية تهدف إلى اعداد وصقل المهارات التدريبية والفنية لمصممي ومدربي العروض الرياضية بالمدارس الرياضية والمعاهد الازهرية والكليات المتخصصة ومديريات الشباب والرياضة كما تهدف إلى التعرف على المستجدات في مجال العروض والمهرجانات الرياضية.

حيث تسهم العروض الرياضية في التربية العقلية للمشتركين عن طريق تدريبهم على الحركات المختلفة والمتعددة التي يشملها العرض، بالإضافة إلى أن العرض يتطلب عمل ربط ذهني بين الحركات و الموسيقى بما ينمى لديهم سرعة التفكير وحسن التصرف وكفاءة الاستجابة لدى اللاعبين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads