المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاة أحد أبطال هاري بوتر..دور "هاغريد" سيظل يتذكره الكبار والصغار

السبت 15/أكتوبر/2022 - 04:29 م
المواطن
زينب الخضري
طباعة
تصدر وفاة "روبي كولترين" بطل سلسلة هاري بوتر محركات البحث على جوجل، الذي لعب دور "هاغريد" في سلسلة أفلام هاري بوتر، الذي انتهي أجله عن عمر يناهذ ٧٢ عاما، الذي أحدث ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث توفي روبي كولترين في مستشفي بالقرب من فالكيرك في اسكتلندا، وهذا ما صرح وكيل أعماله بليندا رايت في بيان لها.

ولم يتم الإعلان عن سبب وفاته، الذي ما زال غامضا حتي الآن، ووصفه الناس بأنه "جلب الفرح للأطفال والكبار في جميع أنحاء العالم.

من هو "روبي كولترين"

هو ممثل اسكتلندي، لعب دور "هاغريد" في سلسلة أفلام هاري بوتر الذي أثر في العديد من المشاهدين بأدائه الرائع والمتميز، حيث توفي أمس الجمعة بالمستشفى، وهذا ما أكدته وكيلة أعماله، بليندا رايت   "عائلة كولترين تشكر الفريق الطبي في مستشفي فورث فالي الملكي في لاربرت على رعايتهم لكولترين".

وأضافت أنه كان يتلقي كل أسبوع رسائل عديدة من معجبينه لأكثر من عشرين عام.

واشتهر كولترين بأدواره الكوميدية التي أسعدت الجميع، أبرزها هاري بوتر وخلال مسيرته الفنية التي بدأت من عام ١٩٧٩ منح العديد من الجوائز الكثيرة.

بعض من تعليقات محبينه 

علق المعجبين على الصفحة الرسمية لهاري بوتر على خبر وفاته، من أبرز هذه التعليقات : 
"لقد كان أحد الشخصيات المفضلة لدي.أرقد بسلام "أنا ما أنا عليه، ولست خجلا."لا تخجل أبدا".اعتاد أبي أن يقول: "هناك البعض الذين سيحملون ذلك ضدك، لكنهم لا يستحقون العناء"-هاجريد، هاري بوتر وكأس النار.

وعلق آخر "مشهده الأخير مع هاري كان يجب أن يكون أطول، دموعه كانت غالية.أحببت حقا كيف قام بحماية هاري بوتر طوال تلك السنوات من أجل الحب.بعد كل هذه السنوات، ارقد بسلام روبي كولتران نفتقدك".

وفي تعليق على صفحة هاري بوتر الرسمية "نحن حزينون للغاية لسماع وفاة الرائع روبي كولتران الذي لعب دور هاجرد يمثل الطيبة والقلب والفكاهة في أفلام هاري بوتر لقد كان ممثلا رائعا وصديقا للجميع وسوف نفتقده كثيرا".

سلسلة هاري بوتر 

سلسلة أمريكية مقتبسة عم روايات هاري بوتر للرواية الإنجليزية، بدأت في عام ٢٠٠١ وانتهت في ٢٠١١.

.هاري بوتر وحجر الفيلسوف للمخرج كريس كولومبوس عام ٢٠٠١.

.هاري بوتر وحجرة الأسرار للمخرج كريس كولومبوس عام ٢٠٠٢.

.هاري بوتر وسجين أركابان للمخرج ألفونسو كوارون عام ٢٠٠٤.

.هاري بوتر وكأس النار للمخرج مايك نيويل عام ٢٠٠٥.

.هاري بوتر وجماعة العنقاء للمخرج ديفيد ياتس عام ٢٠٠٧.

.هاري بوتر والأمير الهجين للمخرج ديفيد ياتس عام ٢٠٠٩.

.هاري بوتر ومقدسات الموت "الجزء الأول" للمخرج ديفيد ياتس عام ٢٠١٠.

.هاري بوتر ومقدسات الموت "الجزء الثاني" للمخرج ديفيد ياتس عام ٢٠١١.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads