المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حفل تامر حسني يحصد أكبر حضور جماهيري في زد بارك

السبت 15/أكتوبر/2022 - 08:14 م
تامر حسني
تامر حسني
منة الله نجاح
طباعة
‏أحيا الفنان تامر حسني حفلًا غنائيًا مساء أمس الجمعة في زد بارك بالشيخ زايد، ضمن فعاليات مهرجان مكيس ميوزك الذي يقام حاليًا.

وقدم تامر حسني باقة من أجمل ‏أغانيه القديمة والجديدة، والتي أصطحبتها رقص وأستعراضات وألعاب نارية ومشاركة في الغناء من قبل الجمهور.

‏شارك في الحفل إلى جانب الفنان تامر حسني، الفنان "عزيز مرقة"، ومطرب الراب "أبيوسف"، حيث ظهروا مع تامر في نهاية الحفل وسط فرحة عارمة من الجمهور، وقدموا معه أغنية "ليه طله"، وقام تامر بشكرهم، ليرد عليه "أبيوسف" أنه نجم مصر.

ومن أبرز الأغاني التي قدمها تامر "عيش بشوقك، مبطلناش أحساس، هدلعني، ماليش بعدك، بعيش، أطمن، عنيا بتحبك، لو كنت نسيت، حلو المكان، كل مرة، بعد مؤقت" وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور تفاعل كبير.

وخلال فاعليات الحفل صعد المهندس "نجيب ساويرس" على المسرح ووقف على الدي جي، وسط صراخ من الجماهير، وقدم أغني "حبيتها يا ناس"، "حلو المكان" بتوزيع جديد.

وأعرب "تامر" عن سعادته العارمة على موقع التواصل الأجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "من أجمل حفلات السنه في زد بارك، شكرًا لكل الحضور الكريم اللي شرفوني على مسرحي لغناء أغنية "ليه طله" الفنان "أبيوسف"، والفنان "عزيز مرقة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads