المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنشيلوتي ضد تشافي.. أبرز تصريحات مدربي ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو

السبت 15/أكتوبر/2022 - 06:44 م
أنشيلوتي في مواجهة
أنشيلوتي في مواجهة تشافي.. تصريحات الكلاسيكو
بسنت عبد الكريم - معتز محمد
طباعة
أكد " تشافي هيرنانديز" مدرب فريق "برشلونة" أنهم الأفضل فى بطولة الدوري الإسباني وصاحب الصدارة، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد أمام "ريال مدريد" في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري حول الرؤية الفنية للمبارة.
وأضاف وأن الفريق يواصل السير بنجاح نحو لقب الليجا كنا أن الفريق أفضل مما كان عليه خلال الفترة الماضية.

وبسؤال " كارلو أنشيلوتي" مدرب فريق "ريال مدريد" عن برشلونة في المؤتمر الصحفي الخاص بالفريق، وضح: " برشلونة فاز في كل مبارياته وتعادل مرة وحيدة في الدوري ولديهم فريق جيد".

تعليقات أنشيلوتي وتشافي عن مباراة الغد: 
 
أعرب "تشافي" أن مباراة ريال مدريد ماهي إلا ثلاث نقاط ونحن نسعي للحصول عليها ومواصلة صدارة الدوري، فنحن الأفضل في الليجا فلا يوجد فريق تمكن من تسجيل 20 هدف سوي برشلونة.

ونوه أن مواجهة ريال مدريد هي دائمًا في عقله وهي محببه الي قلبه لأن تلك المواجهات قادرة على خلق مدرب كبير بالإضافة إلى أن اللاعبين تسعي للظهور بالمستوى الجيد في تلك المباريات فهي بمثابة شهادة الميلاد لهم.

بينما قال "أنشيلوتي": "التحضير للكلاسيكو يكون مثل أي مباراة لكن هذه مواجهة معقدة، وعلينا التخلص من القلق وعدم الشعور بالضغط".

وأوضح: " علينا أن نبدأ الشوط الأول جيدا فنحن عادة نصبح أفضل في الشوط الثاني ونأخذ ذلك الأمر بعين الاعتبار".

حديث أنشيلوتي وتشافي عن مباراة الكلاسيكو العام الماضي: 

واستمكل "تشافي" الحديث نحو الموسم الماضي وبالتحديد مباراة الكلاسيكو والتي تمكن فيها الفريق الكتالوني من تحقيق الإنتصار بأنها كانت بمثابة الدفعة التي جعلتنا نشعر بأننا أقوياء وأنا كمشجع للفريق متفائل واسعي علي ترتيب الأوضاع وتحسين الأمور.

وتابع "أنشيلوتي" عن ذلك: "لم أشاهد أي فيديو عنه، والعام الجاري الأمور اختلفت ونأمل في لعب مباراة جيدة ولكنها ليست مباراة حياة أو موت فالموسم مازال طويلا، لكن بالطبع نريد الفوز".


وأشار "تشافي" أن الفريق عليه أن يؤمن بنفسه ومواصلة الدفاع والهجوم في المباراة ، فتلك المباراة هي مباراة مكسب فقط ، فيمكنك أن تقدم مستوي فني رائع لكنك لا تحصل على الفوز وهذا ما حدث معانا في مباراة الميلان في دوري الأبطال.
مختتم حديثه: "الفريق ملتزم لدرجة كبيرة وأنه واثق من إمكانيات لاعبيه وقدرت الفريق علي مواصلة الصدارة ، مشيرًا أنني أعلم جيدًا مدي إمكانياتي وقدرتي الفنية علي قيادة الفريق، وإذا شعرت بغير ذلك سأترك المستطيل الأخضر وأذهب إلى المنزل علي الفور".

وعن إجراء "أنشيلوتي" أي تغييرات في التشكيل، رد قائلًا: "لا أريد أن أخترع فالمخترعين لا مكان لهم في كرة القدم، لقد تم اختراع الكرة منذ فترة طويلة وفي العام الماضي حاولت الاختراع ضد باريس سان جيرمان وتعرضت للضرب".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads