المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سلوك بعض المصريين غير لطيف".. ألفت إمام تكشف عن سبب إختفاءها

السبت 15/أكتوبر/2022 - 10:45 م
ألفت إمام
ألفت إمام
بسنت عبد الكريم
طباعة

وضحت الفنانة "ألفت إمام" سبب إبتعادها عن مجال الفن الفترة الماضية، خلال لقاءها ببرنامج "كلام الناس" مع الإعلامية "ياسمين عز" على قناة "إم بي سي مصر"، معلقة: "عشان عمري ما اتعودت أقبل وضع أنا مش راضية بيه". 


وتابعت حديثها: "الوضع اتغير فى الفترة الأخيرة وفى اختلاف عن زمان والوسط بقا فيه حاجة مش مظبوطة"، وصرحت: "أتقالي بشكل شخصي من سنتين شرفينا 3 حلقات وفيه نجوم كبار بيعانوا من نفس القصة".

 

وأضافت الفنانة عن مسيرتها الفنية: "أنا بشتغل فى المهنة دى من 35 سنة وكنا بنقابل نجوم كبار وأجيال أقدم مننا واتعلمنا على ايديهم المواعيد المحترمة والاحترام المتبادل والجدية فى الشغل".


وأشارت: "لازم نحترم المشاهد و عمري ما اتعودت أقبل وضع أنا مش راضية بيه.. أنا بشر مش آلة محدش هيدخلنى ستديو وتلاقى بعض الناس مش محضرين شغلهم وحاجات مطلوبة فا تتعطلى".

وبسؤالها عن السوشيال ميديا، ردت "إمام" قائلة: "بعد ثورة 25 يناير سحبت نفسي من السوشيال ميديا، التي أعتبرها وسائل تباعد اجتماعي وتفسخ ،وسلوك بعض المصريين تحول لشيء غير لطيف".

وأنهت حديثها بأنها كانت تتمنى الإلتحاق بكلية الحقوق، وسبب مجموعها الضعيف دخلت معهد التمثيل وتفوقت به.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مشاركتها بمسلسل "في ال لالالاند" عام 2017، وكان من بطولة الفنانة "دنيا سمير غانم"، الفنان الراحل "سمير غانم"،"هنا الزاهد"، ومن تأليف "مصطفى صقر"، وإخراج "أحمد الجندي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads