المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زي الثلج والحديد.. أحمدعبد القادر يضرب بانتقادات الجمهورعرض الحائط

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 02:50 م
أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر
أسماء حجازي
طباعة

أحرز " أحمد عبدالقادر" لاعب الأهلي الهدف الأول لفريقه في شباك الاتحاد المنستيري في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب الأهلي We السلام، ومن ثم احتفل بهدفه في الملعب بطريقة غير معتادة وليست مؤلفة بالنسبة للجماهير في مصر مما أثار اندهاشهم، وأخذوا يتداولون الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "زي الثلج زي الحديد".

 

واختلفت الآراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين من يقول "أنه يخدر نفسه ضد الانتقادات"، والبعض الأخر يقول أن "عبدالقادر" يُقلد لاعبي كرة السلة في الدوري الأمريكي، حيث يقومون بهذه الحركة كدلالة على أن أعصابهم كالثلج في العروق ومتحملين للضغوطات.

 

وزعم البعض الآخر أنه ضرب للانتقادات التي توجه إليه بعرض الحائط، نظرًا لحجم الانتقادات التي تعرض إليها الموسم الماضي لتذبذب مستواه.

 

ونجح الأهلي في اكتساح الاتحاد المُنستيري بثلاث أهداف نظيفة في مباراة إياب دور الـ32 ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل لدور المجموعات.

 

وكان الهدف الأول من نصيب " أحمد عبدالقادر"، فيما سجل الهدفين الثاني والثالث من رأسيتين للاعب "حمدي فتحي".

 

والجدير بالذكر أن الأهلي انتصر على الاتحاد المُنستيري في مباراة الذهاب بنتيجة 0-1 برأسية لمحمد عبد المنعم في الوقت القاتل على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المُنستير.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads