المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ياما في الجراب يا حاوي".. يحيي الفخراني يعلن عن تواجده في السباق الرمضاني 2023

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 02:48 م
يحيي الفخراني
يحيي الفخراني
منة الله نجاح
طباعة

أعلن الفنان "يحيي الفخراني" عن مشاركته في عمل درامي خلال الموسم الرمضاني 2024 ، قائلًا: "أنا هشارك في الموسم الرمضاني ولكن السنة اللي جاية، والعمل من تأليف "عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وسيبدأ التحضير له بعد شهر".

وأضاف: "كان المفروض العمل ده يكون في الموسم الرمضاني الجاي، ولكن قررنا نأجله، بسبب انشغال عبد الرحيم كمال بأعمال آخرى، ويارب يكون ليا عمر".

مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"

كما كشف "الفخراني" عن مشاركته في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، حيث يبدأ العرض الأول للمسرحية بداية من 20 أكتوبر ولمدة أربعة أيام على مسرح "كايرو شو" بمدينة 6 أكتوبر.

 

شارك في بطولة المسرحية "إياد نصار"، "محمد الشرنوبي"، "كارمن سليمان"، "شريف الدسوقي"، "سما إبراهيم"، "هشام إسماعيل"، "لبنى ونس"، "محمد التاجي"، "ناصر سيف"، "رضا إدريس" وغيرهم.

 

مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" تأخذ الطابع الكوميدي الغنائي، بالأضافة إلي عناصر الدرما من تشويق وصراع إنساني وأحداث تجمع بين الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لـ"كايرو شو" بأنه تم فتح باب الحجز من خلال أحد المواقع المتخصصة في حجز التذاكر أون لاين، وتبدأ الأسعار من 500 جنيه وتصل إلى 1500 جنيه.

 

والجدير بالذكر أن المسرحية تعرض للمرة الثانية علي التوالي، بعد أن لاقات نجاحًا واسعًا عن أفتتاحها في القاهرة العام الماضي، ثم بالأسكندرية، وموسم الرياض.

 

آخر أعمال يحيي الفخراني

ومن جانبه كانت آخر أعمال يحيي الفخراني مسلسل "نجيب زاهي زركش"، والذي عرض في السباق الرمضاني 2021، من إخراج "شادي الفخراني"، وتأليف "عبد الرحيم كمال".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads