المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر الصفقات.. الزمالك يُقدم لاعبيه الجدد للجماهير

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 02:43 م
صفقات الزمالك في
صفقات الزمالك في المؤتمر
محمد عبد العزيز عامر
طباعة

قدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور صفقاته للموسم الرياضي الجديد في مؤتمر صحفي موسع عُقد بصالة حسن حلمي بمقر نادي الزمالك بميت عقبة.

 

 

وقام أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق كرة القدم بتقديم صفقات الفريق للموسم الجديد والتي أبرمها لتدعيم صفوفه من أجل الحفاظ على ما تحقق خلال الموسمين الآخيرين بعد فوز الفريق ببطولة الدوري مرتين وبطولة كأس مصر مرة.

 

 

ونجح الزمالك في ضم تسع صفقات جديدة مع إعادة محمد صبحي من فاركو، وهم المغربي زكريا الوردي من الرجاء المغربي والسنغالي إبراهيما نداي من لوزيرن السويسري والبنيني سامسون أكينولا من كاراكاس الفنزويلي والثنائي نبيل عماد "دونجا وعمر جابر" من بيراميدز.

 

 

ثم تعاقد مع الثنائي مصطفى الزناري وعمرو السيسي من طلائع الجيش ومصطفى شلبي من إنبي ويوسف حسن من وادي دجلة. 

 

 

وقبل تقديم الصفقات تحدث أمير مرتضى منصور المشرف على فريق كرة القدم قائلًا"كان من المفترض عقد مؤتمر تقديم الصفقات من قبل، ولكن لظروف الموسم وكونه متلاحمًا منذ العام الماضي والصفقات تشارك في بعض المباريات، ولكن كما وعدنا أن يقام المؤتمر بالشكل الذي يليق بنادي الزمالك".

 

وأضاف: "حدثت شراكة بين إدارة الكرة والمدير الفني لأنه لا يوجد أحد يعمل بمفرده، وفيريرا دائما ما يقول أننا فريق جماعي، ركزنا على تنفيذ الاحتياجات التي طلبها البرتغالي، وحدثت مستجدات كثيرة بسبب ظهور اللاعبين الشباب بشكل قوي، وكان هناك كواليس عديدة في الصفقات وأهمها فترة إيقاف القيد".

وواصل: "أهم شيء كان هو الحفاظ على الفريق وليس الحديث عن احتياجات الفريق وسط الموسم، والأهم هو خلق الدوافع للاعبين في القائمة للحفاظ على تركيزهم، كان لدينا هدف أكبر من الصفقات وهو أن نحارب على الفوز ببطولتي الدوري والكأس، ونجحنا في تحقيق المطلوب بجانب الحفاظ على قوام الفريق الأساسي من اللاعبين مع وضع نظام للفريق، وتقديم شباب واعد، أصبحوا مؤثرين فيما بعد ليس للزمالك فقط ولكن للكرة المصرية".

واستكمل أمير حديثه قائلًا: "اعتبر اللاعبين الشباب ليسوا من فريق الشباب ولكن لاعبين فريق أول، والمعادلة كانت صعبة بالحفاظ على الجيل الحالي مع تجديد دماء الفريق بصفقات قوية، الزمالك فاز بلاعبين وبطولات ومدير فني، أما الصفقات فقد انتهت بتنفيذ كل مطالب المدير الفني، وسننتظر في يناير لنرى شكل الفريق وتحقيق بعض المطالب الأخرى إن احتجنا لذلك، وفضلنا حسم الصفقات في الصيف حتى لا ندخل في حسابات مختلفة".

واختتم قائلًا: "صبحي طلب مني العودة إلى الزمالك مرة أخرى، وقال لي كل ما أريده أن أتدرب وشاهدوني في الملعب، صبحي عاد إلى بيته مجددًا وسيصبح حارس مصر والزمالك الأول، الجميع يتنبأ له بمستقبل باهر".


بعدها تم تقديم الصفقات الجديدة لوسائل الإعلام المتواجدة في صالة حسن حلمي بمقر نادي الزمالك وتم التقاط صورًا تذكارية للاعبين مع المشرف العام على فريق الكرة وجمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة.

 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads