المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"زياد البرجي" يضع ليلى زاهر في التريند.. والسبب صورة

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 07:09 م
ليلى زاهر
ليلى زاهر
منة الله نجاح
طباعة

نشرت الفنانة "ليلى زاهر" عبر حسابها على موقع تبادل الصور الفيديوهات "إنستجرام" صورة لها برفقة الفنان اللبناني "زياد برجي"، معلقة: "كان من دواعي سروري أن ألتقي بهذا الشخص الجميل من الداخل والخارج".

 

وجاءت الصورة التي نشرتها "ليلى" مع "زياد برجي" برفقة والدها الفنان "أحمد زاهر"، وتفاعل معها الجمهور تفاعل كبير، فأنهالت التعليقات بعد نشر الصورة مباشرًا ، وأنقسمت الآراء فمنهم من علق تعليق إيجابي، ومنهم من علق ساخرًا بتعليق سلبي.

 

وأضاف عدد من المتابعين تعليقات منها: "منورة الدنيا يا ملكة، بالضحكة دي قلبي متعلق، ما شاء الله عليكي يا ليلى، تحفة يا لولي أيه القمر ده، عسل يا لولي" وغيرها من التعليقات.

 

كما نشرت "ليلى" صور لها عبر حسابها الشخصي"إنستجرام" بجمبسوت سوداء تستعرض من خلالها رشاقتها وجمالها وإطلالاتها المميزة، مما أدى إلى تفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

 

آخر أعمال ليلى زاهر


والجدير بالذكر أن آخر أعمال ليلى زاهر مسلسل "في بيتنا روبوت2"، والذي عرض في السباق الرمضاني السابق، وتدور أحداثه حول مهندس يظهر كمنافس جديد لشركة منافسة ويقوم بتصنيع روبوت، لتحديد الروبوت الأفضل.

 

وشارك في العمل مجموعة من الابطال منهم "هشام جمال"، "ليلى أحمد زاهر"، "شيماء سيف"، "عمرو وهبة"، "محمد أوتاكا"، "طه دسوقي"، "دنيا ماهر"، "مي دياب"، والعمل من إخراج "أسامة عرابي"، وسيناريو وحوار "عمرو وهبة" بالتعاون مع "محمد المحمدي"، وإنتاج شركة روزناما للمنتج "هشام جمال".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads