المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أضحي بروحي علشانها".. عمرو يوسف يتغلب على"عنترة" في دور العاشق

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 04:25 م
الفنان عمرو يوسف
الفنان عمرو يوسف
مريم عطية
طباعة
حل الفنان "عمرو يوسف"ضيفًا ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي "عمر أديب"، وتحدث معه في العديد من شئون حياته الشخصية بالإضافة إلى حياته الفنية. 

عمرو يوسف ووعد إبليس 

وكشف "عمرو يوسف" عن الإستعداد لتحضير الموسم الثاني من مسلسله "وعد إبليس" حيث يجري الآن كتابة هذا الجزء، وعن مشاهد الأكشن قال "عمرو يوسف" أنه كان يتدرب على تلك المعارك قبل بداية التصوير، وأن أي حركة قام بأدائها بنفسه وإعتماد الدور على الصمت كان يجد صعوبة في ذلك.
 
مها أبو عوف أخفت مرضها 

وتابع حديثه عن الفنانة "مها أبو عوف"، "أنا بحبها وعلاقتي بها كانت جميلة حتى من قبل المسلسل..وكان مرضها باين .. لكن ما كانتش قايلة وأنا سألتها ..فضلت تداري المرض وتقول أنا كويسة وتوفيت بعد ماخلصنا المسلسل"، وأعرب عن شخصيتها "ست جميلة ومن الزمن الجميل ربنا يرحمها".



عمرو يوسف العاشق الولهان 

كما تعجب "عمرو يوسف" عندما سئل عن الفيديو الذي تناوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن زوجته "مش عارف ليه الموضوع طلع ترند ..واحدة طلبت من جوزها يصورها.. الموضوع بسيط مافيهوش حاجة".

كما أكد عن قوة علاقته بزوجته "كندة علوش" وأنه أثناء أدائه لشخصيته في وعد إبليس كانت دائمًا في مخيلته، وأنه قام بهذا المسلسل من أجل أن يتسائل المشاهدون بهذا الأمر فهو لم يكن تمثيلًا.

عمرو يوسف وطاقم عمل وعد إبليس 

وحرص على إبداء إعجابه بالممثلين الذين شاركوه في مسلسل وعد إبليس منهم الممثل "فتحي عبد الوهاب" و "نيللي كريم" وعائشة بن أحمد وأنه كان سعيدًا بالعمل معهم.

 آخر أعمال عمرو يوسف 

يذكر أن آخر أعمال عمرو يوسف الدرامية مشاركته في بطولة مسلسله الشهير "وعد إبليس"عام 2020 برفقة الممثلة "عائشة بن أحمد" و "فتحي عبد الوهاب" و "يعقوب فرحان" و "نيللي كريم" وغيرهم من كبار النجوم من تأليف كلًا من "توني جوردن" و "إنجي لومان فيلد" و "سهى آل خليفة" ومن إخراج "كولين توج".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads