المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عودة البارون" "محمد عاطف" يظهر من جديد

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 05:46 م
 محمد عاطف
محمد عاطف
إسلام عراقي
طباعة

يعود الفنان "محمد عاطف" بعد غيابه فترة ليست بطويلة عن الفن بمسلسل  "عودة البارون"، ومن خلال تصريحات خاصة لبوابة لمواطن الأخبارية.

 وضح "محمد عاطف" سبب إبتعاده عن الفن، وكان السبب مغادرته للبلاد وإقامته لفترة في أمريكا لأسباب ومشاكل شخصية، وبسؤاله عن ترشيح المخرجين والمنتجين المصريين له.

صرح أنه هو من ابتعد عقب انتهاءه من مسلسلي "ساحرة الجنوب" و "نصيبي وقسمتك"، وغاب بإرادته لحل تلك المشاكل و لكن عاد من جديد ليحقق حلمه الذي طال إنتظاره.

فنان بمعنى الكلمة

 وخلال معرفتنا بأعمال الممثل والفنان محمد عاطف نستطيع أن نقول أن الفرصة حينما تأتي إلية سيحقق الكثير والكثير من النجاحات و الإنجازات.

محمد عاطف شعلة نشاط فني، فنان بمعنى الكلمة لا يكل ولا يمل يختفي لفترة ليست بالقليلة ويعود بنفس طاقتة فنان لا يصدأ بعوامل الزمن،  

وجاء دوره في المسلسل كبطل من ضمن أبطال العمل بترشيح من المخرج الأردني "سامر خضر"، والذي عمل معه من قبل في الأردن وأمن به و بموهبتة، وجاء ذلك مع شركة انتاج اماراتية حيث ارسل له تفاصيل الدور والحلقات واتفقوا على العمل سويا.

ويشاركه في البطولة: أحمد فهمي، رزان مغربي، نهال عنبر، ريهام سعيد، خالد سليم، عايدة رياض ونجوم من لبنان والأردن.

 وعن دوره في البارون علق: "كل اللي أقدر أقوله حاليًا أنه شاب إسمه رجائي يسعى لتحقيق حلمه في رياضة kick boxing".

وأكمل النجم عن خطتة المستقبلية أنه يعمل الأن على تحضير فيلم مع المخرج "سامر خضر" و أنه سيعود قريبا جدا للمسرح برواية وصفها "رواية حلوة و مهمة جدا و هتكون مفجأه" إخراج الدكتور "عادل عبدة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads