المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسجلًا ثان أسرع هدف.. بنزيمة يكتب اسمه في تاريخ الكلاسيكو

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 06:37 م
كريم بنزيمة
كريم بنزيمة
محمد عبد العزيز عامر
طباعة

سجل الفرنسي كريم بنزيمة هدف تقدم فريقه ريال مدريد في مرمى برشلونة ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

 

وكان ريال مدريد قد أنهى الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين حملا توقيعات بنزيمة في الدقيقة 12 وفيديريكو فالفيردي في الدقيقة 36، وسط سيطرة شبه كاملة من الملكي على كل أرجاء الملعب طولًا وعرضًا.

 

 

وفي الشوط الثاني، قلص فيران توريس النتيجة بهدف لبرشلونة في الدقيقة 83، قبل أن يُنهي رودريجو دوس أخر أمل للبارسا بالهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 92 بعد العودة لتقنية الفار.

 

وبهدفه اليوم، دون كريم بنزيمة اسمه مسجلًا ثان أسرع هدف لريال مدريد في مرمى برشلونة على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في بطولة الدوري تاريخيًا بعد 11 دقيقة و27 ثانية، وكان الفرنسي نفسه قد سجل أسرع هدف في مباراة الدور الثاني من موسم 2013 / 2012 بعد 5 دقائق و36 ثانية في اللقاء الذي انتهى بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف في مارس 2013.

 

 وخاض كريم بنزيمة 42 مواجهة أمام برشلونة، حقق الفوز 14 مرة والتعادل 10 مرات وتلقى الخسارة 18 مرة، سجل 12 هدفًا ومرر 10 تمريرات حاسمة.

 

وبهذه النتيجة، تصدر ريال مدريد جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة من 9 لقاءات، فاز 8 وتعادل 1، سجل 21 هدف واستقبلوا 8 أهداف، فيما تراجع برشلونة للمركز الثاني برصيد 22 نقطة، انتصر 7 مرات وتعادل مرة وهُزم مثلها، أحرز 21 هدف ودخل مرماه 4 أهداف.

 

 

 

 

 

 

 

 


 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads