المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استمرار حبس 4 تجار مخدرات بتهمة حيازة كمية من المواد المخدرة وسلاح ناري ببدر

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 01:43 م
محكمة
محكمة
تغريد شعبان
طباعة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الشروق وبدر، اليوم، تجديد جبس 4 تجار مخدرات، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة حيازتهم 71 لفافة هيروين وسلاح ناري بمدينة بدر.

 

تفاصيل الواقعة

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة بدر بمديريـة أمن القاهرة قيام 4 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمون بدائرة القسم بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة متخذين من دائرة القسم مسرحًا لممارسة نشاطهم الإجرامى.

 

القبض على المتهمين

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهم، وأمكن ضبطهم حال تواجدهم بدائرة القسم وبحوزتهم فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار – 71 لفافة من مخدر الهيروين - مبلغ مالى - 3 هواتف محمولة.

 

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهم الإجرامى والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم.

 وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads