المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصطفى كامل يصدر قرارات نارية على مجلس النقابة..وحقيقة استدعاء هاني شاكر

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 04:05 م
هاني شاكر ومصطفى
هاني شاكر ومصطفى كامل
منة الله نجاح
طباعة

تصدر الفنان "هاني شاكر" محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، عقب أستدعاء نقيب الموسيقيين "مصطفى كامل" له، لمعرفة موقف ملفات النقابة المفتوحة أثناء توليه.

 وعقد الفنان "مصطفى كامل" أول مؤتمر  صحفي له أمس الأحد بعد إنتخابه نقيبًا للموسيقيين، لتوضيح قرارات هامة خاصة بالنقابة، والكشف عن التطورات الحديثة التي سيتخذها المجلس.


استدعاء هاني شاكر ونادية مصطفى

وقرر "مصطفي كامل" أستدعاء نقيب الموسيقيين السابق"هاني شاكر"، والفنانة "نادية مصطفي المسئولة عن ملف الأسكان، لمعرفة ما حدث في النقابة أثناء فترة توليهم.

 

إيقاف مطربي المهرجانات

قرر نقيب الموسيقيين بوقف جميع تصاريح مطربي المهرجنات لفترة مؤقتة غير معلومة لحين التحقيق فيما حدث، ومعرفة حقيقة أعطاء العضويات بطرق غير قانونية.

وكان يتواجد بعض مطربي المهرجنات في المؤتمر منهم "حسن شاكوش"، ومدير أعمال "حمو بيكا" والذي خرج عن صمته قائلًا أن المسئول المتهم كان يستدعي حمو بيكا ويطلب منه رشاوي مقابل إقامة حفلات بدون أجر، وكان يأخذ أرباحها لصالحه، وعليه فقام مدير أعمال حمو بيكا بعرض تسجيلات صوتية عبر المواتساب ليثبت حقيقة ما قاله.

كما أضاف مدير أعمال حمو بيكا، أن المسئول المتهم بالفساد طلب من حمو بيكا 3 ملايين جنية ليرفع عنه الإيقاف  ويعيطه تصريحات لعمل حفلات.

 

قرارات مصطفى كامل لـلمايسترو "أحمد رمضان"

كما أصدر "مصطفى كامل" قرار بتجميد عضوية المايسترو "أحمد رمضان" سكرتير عام النقابة، وإحالته للتحقيق هو وزوجتة "هدى"، وايضًا إيقاف "سعد المتولي" المستشار القانوني لنقابة المهم الموسيقية، للتحقيق في تهم الفساد الموجهة إليهم وأتخاذ الأجراءات القانونية اللأزمة.

 

قرارات مصطفى كامل لأعضاء النقابة

قرر نقيب الموسيقيين زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10% بداية من فبراير المقبل، بالأضافة إلى زيادة بدلات العلاج والأمراض المزمنة والعمليات الجراحية الخطيرة.

كما قرر القضاء على الروتين في نقابة المهن والتعنت في صرف تعويضات لأسر الأعضاء المتوفيين، وصرف تعويضات فورية لأسر المتوفيين بمجرد العلم هاتفيًا.

 

 

 

 

 

 

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads