المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أنا بين جمهوري ملك".. هدف محمد صلاح في السيتي يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 05:30 م
صلاح يسجل في مانشستر
صلاح يسجل في مانشستر سيتي
أسماء حجازي
طباعة
سجل محمد صلاح ابن قرية "نجريج" بمحافظة الغربية هدف الفوز الحاسم لليفربول في مباراة قمة الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمس أمام مانشستر سيتي الذي كان بين صفوفه ابن النرويج "إرلينج هالاند" الوحش الكاسر صاحب الأهداف الصاروخية والأعلى هذا الموسم في إحراز الأهداف في البريميرليج.

وجدير بالذكر عدم مشاركة "رياض محرز" لاعب مانشستر سيتي في المباراة، مما أثار استغراب رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي فرحة عارمة وفخر بالفرعون المصري "محمد صلاح" وأخذوا في تداول المنشورات والبوستات الكوميديا والطريفة كعادة الشعب المصري المشهور بين العالم بخفة الظل والدعابة.

واحتفل الجمهور عبر الفيس بوك وتويتر على طريقته الخاصة، حيث قالوا "إذا حضرت نجريج غابت النرويج"، و من الجدير بالذكر مشاركة الفنان القدير "محمد هنيدي" في هذا الترند الطريف قائلًا: "نجريج =1 - النرويج=0".


واحترامًا وتقديراً للثقافة المصرية العريقة التي أنتجت هذا الفارس المغوار الفرعون المصري "محمد صلاح"، نشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول عقب إحرازه لهدف الفوز الرائع صورة لـ "صلاح" معلقة "شفت الشقاوة".

ورغم قوة "إرلينج هالاند" وتفوقه في المباريات التي خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا لم يُفلح أمام ملك ليفربول "محمد صلاح"، ليتلقى الهزيمة الثانية في مواجهة ليفربول بدون تسجيل أي هدف.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads