المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أشعر بالفخرعندما يناديني الجمهور بـالمنسي".. أبرز تصريحات أمير كرارة

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 06:02 م
أمير كرارة
أمير كرارة
منة الله نجاح
طباعة
‏استضاف الإعلامي "نبيل شعيل" من خلال برنامجه "بوشعيل" الفنان "أمير كرارة"، لمعرفة حياته الفنية والمهنية وبعض التجارب التي خاضها خلال مسيرته الفنية. 

‏وبدأ ‏"أمير كرارة "" حديثه بأنه زار  الكويت مرة واحدة منذ 21 عام، وهذه هي المرة الثانية، وطلب منه "شعيل" أن يكرر التجربة ويأتي هو وزوجته وأولاده.

أمير كرارة وعلاقته بالمنسي وباشا مصر

‏أكد الفنان أمير كرارة أنه يشعر بالفخر والسعادة عندما يناديه الجمهور ب "المنسي، باشا مصر"، وأفتحر بأنني قدرت على توصيل رسالة للأطفال والشباب عن الجيش المصري، وسعدت بأنني جلست مع أسرته حتى أعرف عن الشخصية أكثر.

وأوضح: " وأنا بقدم شخصية المنسي كنت شايل هم أبنه أكتر من أى حاجه، لأنه كان منتظر مشهد وفاة والده، وأن لا تطلق الرصاصه على راسه".

ووجه "كرارة" رسالة شكر وإمتنان للمخرج الكبير "بيتر ميمي" قائلًا: "بيتر ميمي كان وش السعد بالنسبالي".

علاقة أمير كرارة بأبنه"سليم"

‏وأوضح "كرارة" بأنه ‏‏تربطه علاقة صداقة قوية بأبنه، مؤكدًا بأنه يربيه على تحمل المسئوليه، ويأخده معه موقع التصوير ويعمل ويقبض من الإنتاج.

‏آخر أعمال أمير كرارة

‏ويذكر أن آخر أعمال "أمير كرارة" مشاركته في مسلسل "العائدون"، والذي ضم كوكبة ضخمة من نجوم الفن منهم "أمينة خليل"، "محمد فراج"، "هاني رمزي"، "محمود عبد المغني"، محمد ممدوح" ،"محمد عادل"، "إسلام جمال"، "محمد عز"، "إسعاد يونس"، "صفاء الطوخي" وغيرهم، والعمل من إخراج "أحمد نادر جلال"، وتأليف "باهر دويدار".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads