المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد أزمة شيرين عبد الوهاب.. "سارة الطباخ والرجال"

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 08:00 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
أمل سعداوي
طباعة
"سارة الطباخ".. "خلافات سارة الطباخ".. "سارة الطباخ وحسام حبيب".. "سارة الطباخ وشرين عبد الوهاب".. "من هي سارة الطباخ؟".. كل تلك العبارات اجتاحت محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد الهجوم التي تعرضته له تلك المنتجة من قبل شقيق شيرين عبد الوهاب.

أزمة اشتعل نيرانها ولا أحد يستطيع إخمادها، فمنذ خلافات شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب، وفُتح باب الاتهامات ولا أحد يعرف أين مفتاح إغلاقه.

فمنذ يومين أعلنت شيرين عبد الوهاب عن تعرضها لضرب مبرح من قبل شقيقها بسبب تنازلها عن جميع المحاضر ضد طليقها حسام حبيب والمصالحة التي تمت بينهم منذ أسبوع، مع أسفر عن دخولها المستشفى نتيجة إصابتها بالربط الصليبي .

تضارب الآراء

ولكن كان لشقيقها "محمد عبد الوهاب" رأي أخرى، حيث أكد خلال حديثه مع الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامج "الحكاية" عبر مداخلية هاتفية، أن الأخبار التي انتشرت وتزعم اعتداه بالضرب على شقيقته غير صحيحة:" كل اللي بيتقال أني ضربتها غير صحيح، حسام حبيب رجع لشيرين خلال أسبوع ورجعلها العربية، وضحكوا عليها ورجعوا لبعض كدة كلام بس على الواتساب".

ومع يؤكد حديثه، هو نشر برنامج" ET بالعربي"، فيديو لحسام حبيب  بصحبة سارة الطباخ مديرة أعمال شيرين وهم أمام المستشفى التي تتلقى بها الأخيرة العلاج ويناديان عليها، لتخرج وترد عليهم من نافذة المشتشفى.

 أضاف شقيق شيرين عبد الوهاب:"أنا دلوقتي أختي بتتعرض لعصابة حسام حبيب وسارة الطباخ، أختي بتضيع وبتنهار".

وما آثير الجدل هو أن سارة الطباخ ليست المرة الأولى التي يُذكر اسمها في مثل تلك القضايا، فلها واقعتين سابقتين واحدة مع محمد الشرنوبي والأخرى مع تامر عاشور، فما قصتهم؟.

خلاف سارة الطباخ مع محمد الشرنوبي

البداية كانت عندما قرر الفنان محمد الشرنوبي التعاقد مع المنتجة سارة الطباخ لإدارة أعماله وإنتاج بعض الأعمال الغنائية، ونص التعاقد  على إدارة أعماله لعدة سنوات ولا يحق له أن يعمل مع أى شركة أخرى دون الرجوع إليها.

وبعد ذلك تطورت العلاقة بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ، حتى قرروا الارتباط، ولكن سرعان ما انتهت تلك العلاقة وفسخت خطوبتهما بعد شهر.

وقرر "الشرنوبي"، عدم استكمال العمل مع سارة الطباخ لترفع دعوى قضائية ضده، تفيد بعدم أحقيته في العمل دون الرجوع إلى الشركة.

 وأرسلت سارة الطباخ تحذيرًا شديد اللهجة للفنان محمد الشرنوبى من التوقيع مع أي شركة إنتاج أخرى، دون العودة إلى شركتها باعتبارها الوكيل الحصري لإدارة أعمال الفنان فى كافة الأعمال الفنية.

وبعد نزاعات استمرت لـ 3 سنوات، أعلن محمد الشرنوبي في يوم 8 يونيو 2022، عن انتهاء تلك الخلافات، قائلًا:" انا بقيت حر ... الحمدلله بعد 3  سنين من النزاعات  القضائية؛ والإساءة لسمعتى و تعطيل عملي، حكمت المحكمة لصالحي بانهاء عقده مع شركة ايرث برودكشن للإنتاج بحكم  نهائي و مليش اي علاقة ولا أي صلة تربطني بهذه الشركة.. شكرا للقضاء المصري و كل اللي وقفوا جنبي”.

خلاف سارة الطباخ وتامر عاشور

أما قصتها مع تامر عاشور فقد بدأت قبل عدة سنوات، عندما قرر الفنان برفع شكوى في نقابة المهن الموسيقية  ضد المنتجة سارة الطباخ مالكة شركة "إيرث برودكشن"، على خلفية عدم التزامها بعقدها مع الفنان تامر عاشور.

وأكد  "عاشور"، في الدعوى القضائية أن الشركة لم تلتزم ببنود العقد. وقال الفنان:"أنا على يقين كامل بأن اللي ملوش صوت بيبقاله صوت لما اللى ليه صوت يتكلم عنه ولذلك قررت عدم الرد في موضوع المنتجة دى".

وأضاف: "نقابة المهن الموسيقية هي المسئولة عن فنانين مصر.. شكراً".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads