المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مي عمر" أميرة من ديزني في عيد ميلادها

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 08:11 م
مي عمر في عيد ميلادها
مي عمر في عيد ميلادها
مريم عطية
طباعة
تصدر احتفال الفنانة "مي عمر" بعيد ميلادها محركات البحث العالمي "جوجل"، حيث نشرت بالأمس صورة لها من عيد ميلادها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقة "عيد ميلادي الليلة".

وحازت الصورة على إعجاب متابعيها بالإضافة إلى زملائها من الوسط الفني،حيث حرص الجميع على تهنئتها ومنهم الفنانة "بلقيس فتحي" معلقة "عيد ميلاد سعيد يا حبي"، وكتب الفنان "إدوار" " عيد ميلاد سعيد"، بالأضافة لغيرهم من زملائها.

وسبق أن نشر زوجها المخرج "محمد سامي" صورة لها عبر حسابه ب " إنستجرام" معربًا "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي، أتمنى لك عيد ميلاد سعيدًا جدًا وسنة قادمة رائعة".

كما حرص العديد من زملائها على حضور حفل عيد ميلادها لمشاركتها سعادتها ومنهم الفنانة "غادة عادل" و "بشرى" و "هالة صادق" و "ريم محمد سامي" و " وهيدي كرم" و " نسرين إمام" و " والفنان "عصام السقا" و "إدوارد"  و غيرهم .

والجدير بالذكر أن فيلم "مي عمر" الجديد "تحت تهديد السلاح" سيكون متاحاً في عروض السينمات يوم 3 من شهر نوفمبر هذا العام، كما سيشاركها في البطولة الفنانة "حسن الرداد"  و "شرين رضا" و "عمرو عبد الجليل" من تأليف "أيمن بهجت قمر" ومن إخراج "محمد عبد الرحمن حماقي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads