المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إلى جانب قضايا أخرى.. الحكم بالحبس على "سارة الطباخ" 4 سنوات

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 01:19 م
سارة الطباخ
سارة الطباخ
حبيبة الحاكم
طباعة

في الفترة الأخيرة أثارت "سارة الطباخ" جدلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، فمن هي؟

"سارة الطباخ" هي ابنة اللاعب الشهير سيد الطباخ، نجم نادي الأوليمبي السكندري.

حصلت على الدكتوراه في مجال التسويق والدعاية، وعملت في هذا المجال بعدد من القنوات الفضائية مثل: النهار، وروتانا، والحياة، وهي مالكة شركة 《إيرث بروداكشن》.

و كانت خطيبة الفنان "محمد الشرنوبي" لكنهما انفصلا بعد أقل من شهر واحد، وبدأت الخلافات بينهما ووصلت للقضاء، حتى أن المحكمة أصدرت حكم نهائي في قضيتهما بأنه لا يجوز العمل مع "الشرنوبي" إلا بموافقة "سارة"، كما الزمت المحكمة الشرنوبي بغرامة تقدر بحوالي 800 ألف جنية لصالح سارة.

وبعد ذلك تقدم المطرب "تامر عاشور" برفع دعوى قضائية ضد سارة وقال هي المسئولة عن فنانين مصر.


ولم تلبث إلا وظهرت مرة أخرى، ظهرت سارة مع "حسام حبيب" طليق الفنانة "شيرين عبد الوهاب"، أمس الأحد، في مقطع فيديو أمام المستشفى التي تتواجد بها «شيرين»، كما اتهمها شقيق ووالدة شرين بأنها المسئولة هي وحسام عن حالتها.

وقال محمد عبد الوهاب شقيق «شيرين»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو أديب: «الحكاية معقدة خالص، أنا دلوقتي أختي بتتعرض لعصابة حسام حبيب وسارة الطباخ، أختي بتضيع وبتنهار».

وتابع: «كل اللي بيتقال أني ضربتها غير صحيح، حسام حبيب رجع لشيرين خلال أسبوع ورجعلها العربية»، متابعًا: «جابولها العربية، وضحكوا عليها، ورجعوا لبعض كده كلام بس على الواتساب».

ومن جهتها قالت والدة «شيرين»: «بستنجد بيكوا احموا بنتي من حسام حبيب وسارة الطباخ.. حسام بيجيلها وبيخليها تشرب وطردتنا أنا وأختها»، متابعة: «حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه، كان في خلافات سابقة بيني وبين حسام حبيب».

وأوضحت: «علاقتي ببنتي كانت كويسة جدا، ولكنه أول ما جه طردتني أنا اللي اترجيت ابني عشان مش مآمنة عليها».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads