المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكويت تشهد أضحم حفل غنائي يجمع بين إليسا وتامر حسني

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 02:06 م
إليسا وتامر حسني
إليسا وتامر حسني
منة الله نجاح
طباعة

تصدرت الفنانة "إليسا" محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد إعلانها ع مشاركتها في حفل غنائي بأرينا الكويت، ومن المقرر إقامته يوم 24 نوفمبر المقبل، والحفل من تنظيم شركة "ليلة العمر".

 

ونشرت "إليسا" مقطع فيديو ترويجي للحفل عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" معبرة عن إشتياقها للكويت، معلقة: "الكويت لا أستطيع الأنتظار".

 

كما أشارت في تعليقها لحساب الفنان "تامر حسني"، معبرة عن سعادتها: بأنها تجتمع مع تامر حسني لأول مرة على خشبة مسرح واحد.

وقالت الشركة المنظمة للحفل: "لأول مرة حفل يجمع نجم الجيل تامر حسني وملكة الإحساس إليسا على خشبة مسرح واحدة".

 

شروط دخول الحفل

وأعلنت الشركة المنظمة عن نظام الدخول، فيسمح بالدخول إلى الأرينا ما بين 60-90 دقيقة قبل بدء العرض، كما لا يسمح بدخول عربات الأطفال إلى القاعة، وأن جميع المتعلقات الشخصية هي مسئولية حاملها.

 

إليسا وتامر حسني

ويذكر أن أغنية "من ورا الشبابيك" جمعت بين تامر حسني وإليسا في فيلم "تصبح على خير" منذ 5 سنوات، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا في تلك   الفترة، والأغنية من كلمات "محمد جمعة"، وتوزيع "يحيي يوسف"، "وألحان "أحمد محي".

 

أغنية "أنا وبس"

أطلقت "إليسا" مؤخرًا أغنية "أنا وبس" عبر قناتها الرسمية "يوتيوب"، والتي حققت نجاحًا واسعًا، وكسرت حاجز الـ 11 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات الشاعر"أحمد ماضي"، وألحان"زياد برجي"، وإخراج "إنجي الجمال".

 

كما طرحت أيضًا أغنية "من أول دقيقة" مع المطرب المغربي "سعد المجرد"، والتي حققت نجاحات عارمة ووصلت إلى 250 مليون مشاهدة، من كلمات "أمير طعيمة"، وألحان "رامي جمال"، وتوزيع "أحمد إبراهيم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads