المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علاء مرسي يفتح النار على نجوم كبار مع "عمرو الليثي"

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 03:48 م
علاء مرسي
علاء مرسي
منة الله نجاح
طباعة

أستضاف الإعلامي "عمرو الليثي" الفنان "علاء مرسي" في برنامج "واحد من الناس" المذاع على قناة "الحياة"، وتحدث عن مسيرته الفنية ورايه الشخصي في بعض القضايا التي تطرح عليه.

 

قال "علاء مرسي" أن الفنانة "نبيلة عبيد" والفنانة "نادية الجندي" والفنانة "درة" لا يجيدون التمثيل، وأكد على أن "محمد رمضان" فنان موهوب.

 

وأضاف: "في نجوم مبتعرفش تمثل وبيكون نجمها كبير جدًا زي نادية الجندي ونبيلة عبيد وأحمد حلمي ودرة، دول نجوم لكن مش بيعرفوا يمثلوا، ودا ميقللش منهم، هما نجوم بالفعل دا من وجهة نظري".

 

وأوضح "مرسي": " محمد رمضان ممثل مهم وموهوب، دماغه وجهته لمنطقة تانية مليش دعوة، أنا أتحدث عن الموهبة، هو موهوب في التمثيل، هو مصنف مطرب هذا اختياره".

 

وتابع: "أنا اللي بتخض منه في التمثيل هو الفنان أحمد آدم، ممثل موهوب موهبة غير عادية، وقلة أعمالة ملهاش علاقة لاتنقص منه شيء ولا من الآخرين.

 

كما رتب "مرسي" الفنانين من حيث الموهبة أولهم "عادل إمام، ثم أحمد زكي، ونور الشريف، ومحمود عبد العزيز".

 

وقال "علاء مرسي": " المجاملات في الفن ضيعت حياتى وأخرتني كتير، وكمان النحت فى السينما ضيع موهبتى، وإن 50%؜ من أعمالي نحت بمعنى أنني أقبل أى عمل سواء لكسب المال أو المجاملة".

 

وأكمل حديثه قائلًا: " أنا أعترف أني من أعظم الممثلين الموجودين موهبة على مستوى العالم، ولكن مش شرط آخد الملايين ممكن أكون عظيم بس مليش سعر في الشغل، لأن في نجم بيبيع وفى ممثل عظيم".

 

وصرح عن ندمه  في فيلم "عندليب الدقي" قال جملة "ماما حلوة" لأنها حصرته في  منطقة معينة، موضحًا أنه يحب "محمد هنيدي" لأنه من الممثلين الذين يرسمون الضحكة على وجهه.

 

وأشاد بزوجته قائلًا: "أنا بحبها وسامحيني على أي أخطاء عملتها، أنتي وقفتي جمبي كتير، لكن أنتي متجوزة فنان مجنون وطايش".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads