المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زينة وأحمد عز وصراع حكم النسب..تفاصيل

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 01:19 م
زينة وأحمد عز
زينة وأحمد عز
مريم عطية
طباعة

تصدرت الفنانة "زينة" والفنان "أحمد عز" محركات البحث العالمي "جوجل" وذلك بعد أن أجلت محكمة الأسرة بمدينة نصر دعوة "زينة" المرفوعة ضد "أحمد عز"لدفع مصاريف أبنائها التوئم لتاريخ 22من شهر نوفمبر المقبل .

وكانت الدعوة المرفوعة إلزام "أحمد عز" دفع 50 ألف جنيه لمصاريف توئم "زينة" الدراسية,وذلك بعد أن قام محامي "زينة" "معتز الدكر" بتقديم مذكرة للمحكمة براتب الفنان "أحمد عز" في أفلامه التي يقوم بها مثل فيلم "الممر" و "أبو عمر المصري" بالإضافة إلى ما يتقاديه من الحملات الإعلانية.

وكان صراع المحاكم بدأت بين "زينة" و "أحمد عز" منذ عام 2014  عندما رفعت دعوة ضده ل"محكمة نصر" لإثبات نسب طفليها "زين الدين " و "عز الدين ", حيث أنكر"عز" نسب الطفلين ولكن المحكمة أصدرت حكمها لصالح " زينة".

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان "أحمد عز" هو مسلسل "العارف" الذي شارك في بطولته بجانبه الفنان "أحمد فهمي" و الفنانة "كارمن بصيبص" ومصطفى خاطر وغيرهم من ألمع النجوممن تأليف "محمد سيد بشير " ومن إخراج "أحمد علاء الديب".

يذكر أن الفنانة "زينة "عرض لها مسلسل" الليلة وإللي فيها "على منصة نتفليكس الذي يعتبر أول تجربة لها لخوض السباق عبر المنصات, وشارك معها في البطولة "محمد شاهين" و " علاء مرسي" والفنانة القديرة "سماح أنور" وغيرهم من تأليف "محمد رجاء" ومن إخراج "هاني خليفة".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads