المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد وفاة الرابر "كريم مدحت".. حالة من الحزن تسيطر على الوسط الفني

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 01:11 م
كريم مدحت
كريم مدحت
منة الله نجاح
طباعة

حالة من الحزن وصدمة يعيشها مطربي المهرجنات بعد وفاة زميلهم الرابرز "كريم مدحت" يوم الثلاثاء أثر حادث سيارة أليم بمدينة العبور عن عمر يناهز 22 عامًا، وإصابة 2 من أصدقائه، وشيع جثمانه عصر يوم الثلاثاء بالمسجد الكبير بمدينة العبور.

وحرص عدد من أصدقاء الراحل "كريم مدحت" على نعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي مودعين إياه بكلمات وعبارات مؤثرة، واستعان بعض من الجمهور بكلمات من أغانية منها "قلبت شغل أفلام" معبرين عن حزنهم الشديد للطريقة المأسوية التي أنتهت بها حياته.

ونعى المطرب الشهير"ويجز" الراحل كريم مدحت، حيث نشر ستوري على صفحته الرسمية وقال: " بكثير من الحزن أعزى عائلة الفنان كريم مدحت وأصدقاءه الله يصبرهم على البلاء ونسألكم الدعاء للمغفور له بأذن الله، الله يرحمه ويغفرله ويسامحه".

 

كما نعاه مغني الراب "أبو الأنوار" قائلًا: "انتقل إلى رحمة الله تعالى أخويا وصديقي كريم مدحت، يارب اغفر له وارحمه واجعل مثواه الجنة".

 

وكتب "أبويوسف": "أنتقل إلى رحمة الله أخونا وزمينا كريم مدحت ادعوله بالرحمة".

 

من هو مغني الراب كريم مدحت

ولد كريم مدحت في 2 يوليو عام 2000 بالقاهرة، وبدأ مسيرته في الغناء عام 2018، حيث قدم نفسه في البداية بأسم مستعار وهو "العين الحمراء"، قبل أن يستقر على أسمه الحقيقي.

كما طرح الراحل كريم مدحت 16 أغنية عبر "يوتيوب" والمنصات الرقمية، وآخرها أغنية "جاية في بالي" والتي طرحها قبل 12 يوم من وفاته.

ومن أشهر أغانية "تعابين، الغلطة، كلاكس، إيفرست، أركن، ستارزي" وغيرها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads