المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أنا مش بقرة".. بسمة وتحريف السوشيال ميديا

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 02:51 م
بسمة
بسمة
مريم عطية
طباعة

استضافت الإعلامية "لميس الحديدي" الفنانة "بسمة" في برنامجها الشهير "كلمة أخيرة" وخلال الحلقة وضحت عن العديد من التصريحات في حياتها الشخصية والفنية.

 

بسمة والتنمر الديني

 

وكشفت "بسمة" عن المعاناة التي تعرضت لها بسبب نشأتها في أسرة مختلفة دينيًا قائلة: "كنت شايفة إنه عادي يكون في العيلة ثلاثة أديان مختلفة.. لكن لما بدأت احتكاكي بالمجتمع والجامعة تعرضت للتنمر لأن جدي كان يهودي.. وإن أحد الصفحات كتبت عني وإذا بوليتم فاستتروا".

 

وأضافت: "أن هذا التنمر جعلني دائمًا اتسائل إحنا فين من مصر زمان..وكانت عيلتي مثال على عناوين أفلام الأبيض والأسود.. زي حسن ومرقص".

 

  بسمة وعمليات التجميل

 

وأجابت "بسمة" أثناء حوار" لميس" عن عمليات التجميل التي أصبحت منتشرة بين النجوم وهل من الممكن أن تجري عملية تجميل مؤكدة: "في حاجات في شكلي عمري ما كنت راضية عنها زي أسناني لأنها حادة ومعوجة .. وحاولت أعمل عملية تجميل بس تراجعت من نصف الطريق..بس قولت ليه أغيرها دلوقتي كدا كدا هكبر..فهركب طقم أسنان".


رأي بسمة عن ترند أنا مش بقرة

 

كما تحدثت "بسمة" عن رأيها في تصريحها الأخير الذي تصدر الترند وهو تصريح "أنا مش بقرة"، حيث فسرت أن هذا الكلام من تحريف السوشيال ميديا وأن الجميع كان يقولون أنها أصبحت ترند بسبب هذا القول فسخرت من كلامهم "دا بيقولوا عني بقرة يا جماعة".

 

 وأضافت "أنها قبل الولادة كانت تعتقد أن الطبخ ممل ولكن حبته في النهاية" وهكذا حدث معها بالنسبة لأطفالها معربة: "أنا بعيد نفس الكلام تاني ..وكنت شايفة قبل الأمومة أني مش عايزة آخد بالي على أولادي طوال الوقت..ومش عايزة أرضع لأني مش بقرة ..وانتها بي الحال اني ارضع بنتي سنتين".

 

آخر أعمالها الفنية

يذكر أن آخر أعمال "بسمة" هو مسلسل "طير بينا يا قلبي"حيث يشاركها في البطولة كلًا من "ريم مصطفى" و "دنيا ماهر" و "وحازم سمير" و "نور محمود" وغيرهم من ألمع النجوم من تأليف "باسم علي خطيب" و"الهام شتا" و "أحمد رجب حسن " ومن إخراج "عصام نصار".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads