المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رامي عياش في مصر.. والسبب "شيرين عبد الوهاب"

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 04:22 م
رامي عياش
رامي عياش
منة الله نجاح
طباعة

حرص الفنان "رامي عياش" على دعم الفنانة "شيرين عبد الوهاب" بعد أزمتها الأخيرة، مؤكدًا أنه حضر من لبنان مخصوص لدعمها والوقوف بجانبها، معلقًا: "جايين كلنا عشان نشوف ماذا تحتاج الفنانة شيرين عبد الوهاب، فهي فنانة كبيرة وقامة على المستوى العربي، ونعتبرها لبنانية ولها في بيروت بدل البيت بيوت".

 

وأجرى "رامي عياش" مكالمة هاتفية مع الإعلامية "لميس الحديدي" في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة "أون" وقال أنه تواصل مع نقيب المهن الموسيقية "مصطفي كامل" لمساندة ودعم شيرين في أزمتها".

 

وأوضح "رامي" خلال المكالمة أنه على علم بوضع شيرين من نقيب المهن الموسيقية، مشيرًا إلى أن الخطوة الحالية فيما يتعلق بشيرين مرتبطة بالأجراءات الطبية والقانونية.

 

وأضاف مصطفي كامل في تصريحات تليفزيونية: "كل فنانين مصر والعالم العربي كلموني عشان يطمنوا على شيرين عبد الوهاب، ورامي عياش جه بنفسه مصر عشان يدعم شيرين وزارني في بيتي لما عرف إننا هنروح نزور شيرين، ولكن مع الأسف إحنا مش قادرين حتى نخطي باب المستشفى، لأن الزيارة ممنوعة".

 

وتابع "كامل": "تواصلت مع شقيق شيرين عبد الوهاب وقالي إن شيرين تعبانة حاليًا ومحتاجة تتعالج، وأنا ومجلسي بالكامل على أتم الاستعداد لزيارتها، هي بس تشاور وأحنا تحت أمرها، ولكن منقدرش نتعدى القانون".

 

 

وأستكمل حديثه قائلًا: "أنا زعلان على شيرين كإنسان وليس نقيب فقط وحالتها تزعل أي حد، خصوصًا إن شيرين أول أغنياتها كانت معايا قبل أغنية آه يا ليل، وهي صوت ميختلفش عليه اتنين، ومش هتكلم عن السلوك الشخصي، لأني لست ناقدًا، وبقول لشيرين ربنا يقومك بالسلامة لمصر ولبيتك وأولادك وفنك".

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads