المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فنانيين قادتهم الشهرة لطريق لا رجعه فيه وأدمنوا المخدرات

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 04:35 م
فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي
رضوى مجدي
طباعة

وقع العديد من الفنانين في فخ إدمان المخدرات والكحوليات، وقادتهم الشهرة لهذا الطريق بدافع التجربة ثم الإدمان، نتعرف على أبرز الفنانين الذين تدهورت حالتهم الصحية والإجتماعية بسبب الإدمان.

وتأتي في الصدارة الفنانه "دينا الشربيني"، حيث اتُهمت بحيازة المخدرات وتم تغريمها 10 آلاف جنيه بعد الحكم عليها من  محكمة جنايات القاهرة.

كما اُلقى القبض على الفنانة "إنتصار" في حاله سُكر أثناءة  قيادتها سيارتها الملاكي، ثم أمرت النيابه بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات.

وكان للفنان "حاتم ذو الفقار" نصيب من إدمان المخدرات حيث قضى عامًا كاملًا في السجن نتيجة ضبطه وهو يتعاطى المخدرات، وتعرض المطرب "جورج وسوف" للسجن بتهمه حيازة مخدرات.

ثم قامت قوات الأمن بإلقاء القبض على الفنانة "نيفين مندور" التي شاركت في فيلم "الي بالي بالك"، وحظيت بنصيب كبير من هذا الإتهام، ووجدت قوات الأمن بحوزتها كمية من مخدر البانجو تتجاوز 80جرامًا و40جرامًا من الهيروين، وتدهورت مسيرتها الفنية التي كادت تاخذ خطواتها الاولى بالتألق فيها.

ويأتي على رأسهم الفنان "فاروق الفيشاوي" بإعترافه في أحد البرامج التلفزيونية بإدمان المخدرات في فترة الشباب حيث وصفها بـ" تجربة صعبة ومريرة". 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads