المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على سبب تأجيل مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 05:48 م
تأجيل مواجهة أرسنال
تأجيل مواجهة أرسنال ومانشستر سيتي
أسماء حجازي
طباعة
كان من المقرر إقامة مباراة آرسنال ومانشستر سيتي على ملعب "الإمارات" في لندن اليوم، حيث يتمتع آرسنال بحالة قوية وشرسة بتحقيق دائم للانتصارات، نظرًا لفوزه الرائع في مباريات الدوري العشرة، وتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 27 نقطة.

وكان مانشسترسيتي على أتم الاستعداد للمواجهة الشرسة اليوم، ليُعوض النقاط التي خسرها أمام ليفربول في المباراة الماضية، حيث حسم خسارة مانشستر سيتي الفرعون المصري "محمد صلاح" بهدف الفوز القاتل، وينافس على الصدارة مع آرسنال فهو يحتل المركز الثاني برصيد 23 نقطة.

أسباب تأجيل مباراة آرسنال و مانشسترسيتي:

كان من المقرر أن يخوض آرسنال مباراته أمام آيندهوفن الهولندي ضمن سباق بطولة الدوري الأوروبي يوم 15 سبتمبر الماضي، لكن تم تأجيل المباراة عقب وفاة الملكة "إليزابيث" إجلالًا واحترامًا لروحها. 

ومن الجدير بالذكر أن جميع الفِرق الأوروبية التي تنافس في سباق بطولة الدوري الأوروبي أتمت مباراتها في نفس الوقت التي توقف فيه آرسنال عن أداء مبارياته بسبب وفاة الملكة وموعد جنارتها.

وورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن اتحاد الكرة الأوروبية أجل مباراة آرسنال، نظرًا للقيود الصارمة التي أقرتها الشرطة بسبب تأمين جنازة الملكة "إليزابيث".

ووافق الدوري الإنجليزي الممتاز على تأجيل مباراة آرسنال ضد مانشسترسيتي، تجنبًا لسيناريو فقد آرسنال ل 3 نقاط في حالة عدم لعبها أمام آيندهوفن في الدوري الأوروبي ووافق على ذلك الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ولم يعلن الدوري الإنجليزي عن موعد المباراة لكنها حتمًا ستقام قريبًا لحسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز،و من المرجح أنها ستُقام في العام القادم 2023، بسبب زحام جدول المباريات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads