المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"والنبي اديني صابونة يا فنان".. محمد رمضان يثير الجدل من جديد

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 10:32 م
محمد رمضان
محمد رمضان
مريم عطية
طباعة

أثار الفنان "محمد رمضان" الجدل منذ ساعات قليلة بسبب قيامه بنشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، وكشف عن إستلامه هديه وهي عبارة عن صابونة من الذهب.

 

وعلق "رمضان" قائلًا: "النهارده جتلي هديه غريبة جدًا أغلى صابونة في العالم ...صابونة دهب عيار 24 ...عشان أغسل بيها وشي ...فبعد كدا إللي هديلوا الصابونة ماتزعلش انبسط ماستخسر  فيها الليفة".

وتلقى هذا الفيديو تعليقات ساخرة من المتابعين، وكتب أحدهم "خلاص يا فنان دا أنتى غني جدا"، وذكر آخر "اديني حته منها عاوزة أجيب هدوم الشتا"، وأضاف آخر "ونبي اديني صابونة يا فنان".

 

كما حرص جمهور "محمد رمضان" على تأييد رسالته التي كانت تحمل كلام مبهم لأعدائه، وخاصة قوله" إللي هتيلوا الصابونة ماتزعلش" حيث علق أحدهم "يعجبني فيك كيدك لأعدائك بطريقتك الخاصة والله انتى ذكي جدًا يا برنس ما شاء الله".

يذكر أن الفنان"محمد رمضان" تعرض للعديد من الحملات المعارضة له، حيث ألغيت حفلاته  في العديد من الدول كقطر ودمشق بالأضافة لحفلته بالأسكندرية.

 

وكان آخر ظهور للفنان "محمد رمضان "أثناء إستلامه لجائزة "الموريكس دور "كأفضل ممثل عربي من أختيار الجمهور، وأقيم الحفل بكازينو لبنان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads