المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"انقذوا سليم باقى 60 يوما".. إعلامية تكشف تفاصيل استغاثة أهل الطفل لتجميع ثمن حقن ضمور العضلات

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 12:53 ص
الإعلامية إنجي أنور
الإعلامية إنجي أنور
المواطن
طباعة

قالت الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة، المذاع على قناة ETC ، مساء أمس الأربعاء، أن كريم فهمي أعلن الحسابات الرسمية للتبرع للطفل سليم، من أجل جمع 40 مليون جنيه ثمن الحقنة اللازمة لعلاج  الطفل سليم الذي يعاني من ضمور العضلات الشوكي.

وشاركت  إنجي أنور، عدد من الفنانين على رأسهم كريم فهمي، استغاثة أهل سليم المساعدة لتجميع ثمن علاج الطفل سليم الذي يعاني من ضمور العضلات الشوكي.
 
 
وأكدت مقدمة برنامج مصر جديدة، أن حملات التبرع لصالح مرضى الضمور العضلي الشوكي، أدت إلى وجود تعاطف الكثيرين خاصة بعد ما انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، لتزداد الحملات التي تطالب بسرعة تجميع المبلغ المطلوب لعلاج هؤلاء الأطفال من الضمور العضلي، والذي فاقت تكلفة علاجه الملايين.
 
ومن جانبه، قال محمد عاطف والد الطفل سليم، إنه تم تشخيص نجله بعد ولادته، عندما لاحظ أنه متأخر في الحركة، موضحاً أن سليم كان فاقد الحركة، مما دفعه  للذهاب إلى الكشف عند أخصائي والذي نصحها بالعلاج الطبيعي، لتبدأ والدة الطفل سليم وعائلته رحلة العلاج الطبيعي، وهو لم يبلغ حتى هذه اللحظة سنة من عمره.
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، أنه تم التواصل مع الدكتور مها سعد، حيث تم تشخيص المرض على أنه مبدئيًا "ضمور العضلات الشوكي" وعلى الفو طلبت الطبيبة من الأسرة بعض التحاليل الجينية لتضح الحالة الصحية للطفل سليم أكثر، لتتأكد الأسرة من إصابة الطفل بـ "ضمور العضلات الشوكي"، والبدء في رحلة علاج جديدة.
 
وتابع: "ابني سليم عنده سنة و10 شهور ومكلمين في العلاج الطبيعي"، وكشف عن المبلغ الذي تم تجميعه حتى الآن لصالح نجله سليم يقدر بـ635 ألف جنيه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads