المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس كازاخستان : يجب قمع أي محاولات لتقسيم مجتمعنا

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 03:44 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
رئيس كازاخستان :

قال رئيس كازاخستات قاسم جومارت توقاييف ان
الحفاظ على تعددية الآراء ، يجب علينا أن نواجه بصرامة أي مظهر من مظاهر التطرف والراديكالية والانفصالية.  جاء ذلك في الاجتماع مع جمهور منطقة Zhetysu في Taldykorgan اليوم  الخميس

وأشار توقاييف إلى أن "أي محاولات لتقسيم مجتمعنا سيتم قمعها إلى أقصى حد يسمح به القانون".
في ظل هذه الظروف ، وبحسبه ، يجب على كل مواطن أن يكون على دراية بالمسؤولية عن أقواله وأفعاله. «أولاً ، هذا يتعلق بشخصيات عامة وسياسيين وصحفيين ومدونين. الكلمات المتهورة والتصريحات المتهورة يمكن أن تؤدي إلى عواقب لا يمكن التكهن بها »، قال توقاييف.
«في بلدنا ، يجب أن يأتي القانون والنظام أولاً لضمان رفاهية شعبنا. وشدد رئيس كازاخستان على أن الاستقلال والوحدة والاستقرار هي القيم الأساسية التي يجب علينا جميعًا حمايتها بكل الطرق الممكنة.
قال الرئيس إن العالم دخل فترة من الاضطرابات الجيوسياسية العالية والتحديات العالمية غير المسبوقة. تتكاثر الصراعات والحروب ، وينمو انعدام الثقة بين الدول بشكل خطير. في مثل هذه الحقائق المعقدة ، تعلق أهمية خاصة على وحدة شعبنا وتعزيز الوئام والاستقرار في المجتمع. هذا ، في رأيه ، هو الشرط الرئيسي لمزيد من التقدم لبلدنا ، والحفاظ على وحدة أراضي كازاخستان وضمان أمن كازاخستان 
وأكد رئيس كازاخستان على دور أولتيك كوريلتاي ومجلس الشعب الكازاخي. وخلص إلى أن "نشاط هذه المؤسسات يمكننا من تعزيز وحدة وطننا على أساس شراكة الدولة والمجتمع".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads