المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صبري فواز يعلق على وقف المهرجان بـ"قشطة يابا".. وعلامات إستفهام لمصطفى كامل

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 07:35 م
الفنان صبري فواز
الفنان صبري فواز
مريم عطية
طباعة
نشر الفنان "صبري فواز" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" منشور تداولته جميع المواقع معلقًا: "عاوزين حد متخصص من نقابة المهن الموسيقية يفهمنا ويعلمنا ... إيه الفرق بين المهرجانات وقشطة يابا".

وحرص متابعي "صبري فواز" على إجابته، وكتب أحدهم: "قشطة يابا كنت ضمن عمل درامي" وذكر آخر "بيسألوه لما عمل فيلم (قشطة يابا) أنت ليه عملت الفيلم بالعنوان ده؟ فرد عليهم رد عبقري ما عبد الحليم عمل فيلم (أبي فوق الشجرة) والناس اتفاعلت معاها اشمعنى أنا... وبعدين مع الزمن هياخد حقه ويبقى زي فيلم (أبي فوق الشجرة) وأعرب أحدهم ب "يسلم قلمك".

وكان فيلم "قشطة يابا" من بطولة الفنان "مصطفى كامل" حيث تم عرضه عام 2004وشارك في البطولة إلى جانبه الفنانة "جيهان فاضل" ، "انتصار" ، "صلاح عبدالله" ، "صلاح عبدالله" وغيرهم من النجوم من تأليف "عادل عبد المنعم" ومن إخراج "عاطف شكري".

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان "صبري فواز" هو مشاركته في الموسم الثالث من مسلسل "الإختيار 3" لعام 2022 ، كان من بطولة "ياسر جلال" ، " كريم عبد العزيز" ، " أحمد عز" ومن إخراج"بيتر ميمي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads