المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الدوري المصري ليس الأفضل عالميًا".. ابراهيم عيسى وتصريحات لا تخلو من الجراءة

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 06:49 م
إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى
منة الله نجاح
طباعة

حل الإعلامي "إبراهيم عيسى" ضيفًا في برنامج"حبر سري" مع الإعلامية "أسما إبراهيم" على قناة "القاهرة والناس"، والذي يذاع يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع الساعة الحادية عشر مساءًا.

 

وفي تصريحات جريئة، يستعرض الإعلامي والكاتب الكبير "إبراهيم عيسى" مسيرتة الصحفية والإعلامية المليئة بالأنفرادات والمقالات التي غيرت مسار الدولة.

 

وقال"إبراهيم عيسى" أن الإعلام الرياضي في مصر ليس محايدًا في المجال الرياضي المصري، معلقًا: "لابد نفهم إن الاختلاف في الرأي وتفهم التعدد والتنوع  واجبًا حتميًا، ولازم تكون مساحة الوعي أكبر من مساحة العواطف والمشاعر والغرائز".

 

وأشار أن هناك بعض المعلقين في مباريات الدوري المصري مع بدأ أولى جولاته يهللون بمستواه الكبير  ويصفون مبارياته، قائلًا: "عيب لما نقارن أى لاعب في مصر باللعبين المحترفين".

 

وأوضح "عيسى": " الدوري المصري ليس الأفضل عالميًا، ولا دوري عظيم ولا فظيع، ولو فضلنا نتكلم بالطريقة دي مش هنتقدم، إحنا عندنا إنكار لواقعنا".

 

وتابع: "الحل ليس في التضخيم والتفخيم، إدراك حجمنا الحقيقي هو البداية لكي نستطيع الانطلاقة للمستقبل، المكاشفة والمصارحة في التناول مع كشف الحقائق بحيادية وتجرد، هو ما نحتاجه حاليًا".

 

وأضاف "عيسى" أنه لا يحب المشاكل ولا يحب أن يفتعل رد فعل ولكن يحب أن يقول ما يؤمن به ويعتقده، مشيرًا: " مبحبش اللف والدوران، ودا اللي بيسبب المشاكل، أنا اعرض على الناس ارائي  وفكري، والناس تصنع مشاكل من هذه الاراء والافكار، إذا المشكلة في المتلقي مش في صاحب الفكر والرأي".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads