المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"فكرتك باسمك".. أحدث مبادرة شبابية في أسيوط

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 09:05 م
المواطن
هيثم محمد ثابت
طباعة
أعلن أسامة صديق، المرشح الشاب لمنصب رئيس مجلس إدارة مركز شباب موشا بمحافظة أسيوط، عن إطلاقه مبادرة شبابية تحت عنوان"فكرتك باسمك".

قال أسامة صديق، إن فكرة المبادرة تهدف في الأساس إلي تشجيع الشباب والفتيات في الانخراط في الأنشطة التى توفرها وزارة الشباب والرياضة، نظرا لامتلاك العديد من الشباب أفكارا إبداعية رائعة تحتاج إلي مناخ داعم لتنفيذها، وتٌنفذ هذه المبادرة بمراكز الشباب لتكون منارة للعطاء ومكانا جاذبا لهم لفتح الآفاق أمام أصحاب تلك الأفكار.

وأضاف صديق، أنه من المقرر تنفيذ المباردة من خلال فتح باب التقدم بالأفكار كخطوة أولي، فعلي سبيل المثال في حال تقدم أحد الشباب بفكرة مثل تنفيذ دورات تعليم حرف يدوية للشباب والفتيات للتمكين الاقتصادي سيتم علي الفور إطلاق اسم صاحب الفكرة على جميع اللافتات والمطبوعات الخاصة بالمبادرة، وهو الأمر الذي سيشجع العديد من الشباب علي تقديم أفكارهم.

وأكد المرشح أسامة صديق أن مراكز الشباب أصبحت مراكز تنموية للقري والمدن الموجودة بها، خاصة وأنها تضم أنشطة رياضية واجتماعية وثقافية وفنية ونوادي للمرأة والتطوع وتمكين سياسي من خلال برلمان الطلائع والشباب وغيرهما من المشروعات.

وناشد المرشح لمنصب رئيس مجلس إدارة مركز شباب موشا، أعضاء الجمعية العمومية بالمركز بالمشاركة الفعالة في الجمعية العمومية التي تضم انتخاب مجلس إدارة كامل، والمقرر انعقادها يوم الأحد الموافق 30 أكتوبر الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads