المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تصدره للترند..تعرف على أهمية الأكل في حياة "عمرو أديب"

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 02:36 م
عمرو أديب
عمرو أديب
مريم عطية
طباعة
تصدر الإعلامي "عمرو أديب" محرك البحث العالمي "جوجل"، وصرح مؤخرًا عن أهمية تناول الطعام في حياته معلقًا: "أنا بحب الأكل بليل...أهم حاجة تكون آمن مطمئن... وتنام قرير العين ...بحب آكل بالليل".

وأضاف "المادة 13في العقد أن المذيع ياكل لوحده في البرنامج"، كما سبق أن أعرب عن المتعة التي يحصل عليها خلال برنامجه معلقًا "هناك متعتين في الحياة الأولى منهم هي الأكل... التذوق عندي مهم وإحنا بناكل كلنا بنستمتع".   

وتابع حديثه "أي حاجه بناكلها بتكون بمزاج... في صوت الأكلة الحلوة بتعمل مممم ده دليل على حلاوة الطعام والأكل الوحش بنقول عليه إيه؟".

وسبق أن أوضح الصحفي القدير "مفيد فوزي" عن رأيه عن "عمرو أديب" خلال أزمة "أديب" مع "محمد رمضان" مشيرًا "عمرو أديب من أطيب القلوب الحقيقة ... وأعرف حجمه ومقامه كمحترف حقيقي في فن التلفزيون...وهو نمبر وان، مع الإعتذار لمحمد رمضان".    


والجدير بالذكر أن الإعلامي "عمرو أديب" يحرص على تناول كافة القضايا الشائكة على المستويين الإقليمي والدولي من خلال برنامجه "الحكاية" الذي يعرض على قناة "mbc مصر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads