المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تصدره للترند..تعرف على أهمية الأكل في حياة "عمرو أديب"

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 02:36 م
عمرو أديب
عمرو أديب
مريم عطية
طباعة
تصدر الإعلامي "عمرو أديب" محرك البحث العالمي "جوجل"، وصرح مؤخرًا عن أهمية تناول الطعام في حياته معلقًا: "أنا بحب الأكل بليل...أهم حاجة تكون آمن مطمئن... وتنام قرير العين ...بحب آكل بالليل".

وأضاف "المادة 13في العقد أن المذيع ياكل لوحده في البرنامج"، كما سبق أن أعرب عن المتعة التي يحصل عليها خلال برنامجه معلقًا "هناك متعتين في الحياة الأولى منهم هي الأكل... التذوق عندي مهم وإحنا بناكل كلنا بنستمتع".   

وتابع حديثه "أي حاجه بناكلها بتكون بمزاج... في صوت الأكلة الحلوة بتعمل مممم ده دليل على حلاوة الطعام والأكل الوحش بنقول عليه إيه؟".

وسبق أن أوضح الصحفي القدير "مفيد فوزي" عن رأيه عن "عمرو أديب" خلال أزمة "أديب" مع "محمد رمضان" مشيرًا "عمرو أديب من أطيب القلوب الحقيقة ... وأعرف حجمه ومقامه كمحترف حقيقي في فن التلفزيون...وهو نمبر وان، مع الإعتذار لمحمد رمضان".    


والجدير بالذكر أن الإعلامي "عمرو أديب" يحرص على تناول كافة القضايا الشائكة على المستويين الإقليمي والدولي من خلال برنامجه "الحكاية" الذي يعرض على قناة "mbc مصر".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads