المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للمقبلين على الزواج .. تعرف على رسالة "طارق الدسوقي"

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 03:58 م
الفنان طارق الدسوقي
الفنان طارق الدسوقي
مريم عطية
طباعة
حل الفنان "طارق الدسوقي" ضيفًا ببرنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي "عمرو خليل" على قناة "cbc"، وتحدث خلال اللقاء عن حياته الفنية والشخصية.

وكشف "طارق الدسوقي" عن معاملته مع أسرته مازحًا: "أنا تزوجت مرتين وعندي بنتين وولدين...وحاليًا سينجل ...علشان لو في عروسة أفكر في التالتة...". 

وأجاب "الدسوقي" عن احتمالية زواجه مرة أخرى معلقًا: "أقسم بالله حرمت دي دعابة...محدش يصدق ...لا يُلدغ المؤمن من جحر مرتين ... وأنا لدغت مرتين فبلاش داعي للتالته".

وأوضح عن وجود علاقة طيبة بينه وبين زيجاته السابقة بالإضافة إلى وجود محبة بين أولاده، حيث أعتبر أن هذا هو الأهم.

كما نصح الشباب المقبلين على الزواج: "الزواج هو المودة والرحمة والسكن والسكينة...ممكن لقدر الله ما يحصلش تفاهم بين الزوج والزوجة...وممكن يكون في أولاد ...إنت ممكن تكون زوج فاشل بس أب كويس أوي..وإنتي ممكن تكوني زوجة فاشلة بس أم كويسة أوي".

واستكمل حديثه: "الأولاد محتاجين لأب وأم ...فليس لهم دعوة بالعلاقة فلازم تحافظوا على الأولاد حتى ولو انفصلتوا... علشان الأولاد ما يتأثروش نفسيًا أو معنويًا ...إنتو لازم تأدو رسالتكم".

والجدير بالذكر أن الفنان "طارق الدسوقي" تعاقد على المشاركة في مسلسل "العمدة" رمضان 2023 الذي يقوم ببطولته الفنان "محمد رمضان" و "زينة" و "هالة صدقي" و "إيمان العاصي" و "مي كساب" من تأليف "مهاب طارق" وإخراج "محمد سامي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads