المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صلاح يقود هجوم ليفربول في مواجهة نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي

السبت 22/أكتوبر/2022 - 12:29 م
صلاح يقود هجوم ليفربول
صلاح يقود هجوم ليفربول
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيلة فريقه الرسمية لخوض مواجهة الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" على ملعب سيتي جراوند أمام منافسه نوتنجهام فورست.

ويدخل نوتنجهام فورست مباراة اليوم قابعًا في المركز الأخير برصيد 6 نقاط من 11 مباراة، فاز مرة وتعادل 3 مرات وخسر 7 مرات، سجل لاعبوه 7 أهداف واستقبلت شباكهم 23 هدفًا، فيما يتواجد ليفربول في المركز السابع في جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 16 نقطة من 10 لقاءات، انتصر 4 مرات وتعادل مثلها وهُزم مرتين، أحرز 22 هدفًا ودخل مرماه 12 هدفًا.

ويأمل يورجن كلوب في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي من أجل تحسين وضعية الفريق وصعوده للمركز السادس خلف مانشستر يونايتد الذي يخوض مواجهة نارية أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، راغبًا في تعثر الريد ديفلز.

وجاءت اختبارات كلوب لمباراة اليوم لتشمل: 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جيمس ميلنر - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - أندي روبيرتسون.

خط الوسط: هارفي إليوت - فابينيو - كورتيس جونز.

خط الهجوم: فابيو كارفاليو - روبيرتو فيرمينيو - محمد صلاح.

وكان نوتنجهام فورست قد تعادل في مباراته السابقة أمام برايتون سلبيًا بدون أهداف، فيما انتصر ليفربول على وست هام يونايتد بهدف نظيف سجله البرتغالي داروين نونيز.

وفي المباراة القادمة في الدوري الإنجليزي، يلتقي نوتنجهام فورست مع أرسنال متصدر جدول الترتيب على ملعب الإمارات، فيما يصطدم ليفربول بمنافسه ليدز يونايتد على ملعب آنفيلد رود.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads