المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر يهزم بورنموث بثلاثية في مستهل مشواره بالدوري الإنجليزي

الأحد 14/أغسطس/2016 - 05:08 م
طباعة

استهل فريق مانشستر يونايتد مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، بالفوز على ملعب بورنموث 3 /1 في الجولة الأولى من المسابقة.
ودعم مانشستر يونايتد صفوفه بعدة صفقات كبرى مثل المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش ولاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا الذي غاب عن مباراة اليوم وكذلك المدافع الإيفواري ايريك بيلي بجانب تعاقد الفريق مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
ودخل مانشستر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه بلقب الدرع الخيري الأسبوع الماضي عبر الفوز على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف.
وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم مانشستر بهدف نظيف حمل توقيع لاعب الوسط الأسباني خوان ماتا في الدقيقة .40 وفي الشوط الثاني أضاف واين روني وابراهيموفيتش الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 59 و64 وسجل ادم سميث الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة .69
وبدأت المباراة بشكل هادئ تماما ولم تشهد أي فرص حقيقية في أول عشر دقائق ولكن الأفضلية مالت لصالح مانشستر يونايتد.
واستحوذ مانشستر على مجريات اللعب في وسط الملعب لكنه لم ينجح في ترجمة ذلك إلى فرصة حقيقية على مرمى أرتور بوروك حارس بورنموث.
وجاءت أول فرصة لمانشستر في الدقيقة 25 بعد هجمة منظمة انتهت بوصول الكرة إلى واين روني على بعد مسافة قريبة من المرمى ليسدد كرة قوية أنقذها بوروك بثبات.
وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول تقدم مانشستر بهدف عن طريق خوان ماتا بعدما استغل خطأ فادح من مدافع بورنموث سيمون فرانسيس وسدد في الشباك
وكاد مانشستر أن يسجل هدفا جديدا في بداية الشوط الثاني بعد تعاون رائع بين زلاتان ابراهيموفيتش وروني ولكن الأخير لم يحالفه الحظ في اللمسة الأخيرة.
وتكفل روني بتسجيل الهدف الثاني لمانشستر في الدقيقة 59 إثر تمريرة من الناحية اليمنى عن طريق انطونيو فالينسيا استقبلها انطوني مارتيال بتسديد مباشرة لكن الكرة وصلت إلى روني داخل منطقة الجزاء ليسدد برأسه في الشباك.
وكان إبراهيموفيتش قريبا جدا من تسجيل الهدف الثالث عبر ضربة حرة مباشرة ولكن حارس بورنموث أبعد الكرة من على خط المرمى.
وسجل إبراهيموفيتش الهدف الثالث لمانشستر في الدقيقة 64 عبر تسديدة زاحفة بقدمه اليمنى سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى بوروك.
ورد بورنموث بهدف في الدقيقة 69 عن طريق ادم سميث بعدما تلقى تمريرة من اللاعب البديل لويس جرابان داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بشكل رائع إلى داخل شباك الحارس الأسباني ديفيد دي خيا.
ومرت الربع ساعة الأخيرة من المباراة دون أن تشهد أي جديد ليخرج مانشستر يونايتد فائزا بثلاثة أهداف مقابل هدف ويحصد أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads